ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الكاراتية / بمشاركة 200 لاعب.. ختام بطولة منطقة دمياط للكاراتيه بالصالة الرياضية برأس البر

بمشاركة 200 لاعب.. ختام بطولة منطقة دمياط للكاراتيه بالصالة الرياضية برأس البر

اختتمت فعاليات بطولة منطقة دمياط للكاراتيه للمراحل السنية 10، 11 ، 12 سنة، وذلك بالصالة الرياضية برأس البر، وشارك في البطولة 200 لاعب من مختلف الأندية ومراكز الشباب التى تمارس فيها اللعبة للمرحلة العمرية المذكورة.

من جانبه أشار دكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة إلي دعم وزارة الشباب والرياضة للصالة الرياضية برأس البر لتكون علي مستوى الأحداث الرياضية المختلفة ،وأكد أن رياضة الكاراتيه من أشهر وأقدم أنواع فنون القتال، وتعد الأولى في رياضات الدفاع عن النفس، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة الثقة بالنفس والإحساس بالقوة الداخلية، كما أنها تطور المهارات العقلية والذهنية كالتركيز والإدراك والانتباه والتقدير والثقة فى النفس.

يذكر أن البطولة أقيمت فعالياتها علي مدار يومين وتم تسليم شهادات تقديرية للاعبين المشاركين من منطقة دمياط الكاراتيه، وتقام على الصالة الرياضية برأس البر بعض تدريبات ومعسكرات المناطق والاتحادات المصرية وأيضا بعض البطولات المحلية في مختلف اللعبات.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *