ar
الرئيسية / أخبار تنس الطاولة / بعد مباراة ماراثونية..منتخب ناشئات تنس الطاولة يخسر بصعوبة من الهند في ربع نهائي بطولة العالم

بعد مباراة ماراثونية..منتخب ناشئات تنس الطاولة يخسر بصعوبة من الهند في ربع نهائي بطولة العالم

خسر منتخب ناشئات تنس الطاولة أمام نظيره الهندي بثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن منافسات ربع نهائي بطولة العالم للناشئين والناشئات والتي تقام خلال الفترة ما بين 26 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر الجاري في سلوفينيا.

وشهدت المباراة تنافس شديد بين المنتخبين حيث نجحت هنا جودة في الفوز بالمباراة الأولى قبل أن يتمكن المنتخب الهندي من التفوق على فريدة بدوي ومريم يونس في المباراة الثانية والثالثة.

وفي المباراة الرابعة تمكنت هنا جودة من التمسك بالفرصة الأخيرة وتعديل النتيجة إلى 2-2 إلا أن منتخب الهند تفوق في النهاية بالمباراة الأخيرة على فريدة بدوي لينتهي اللقاء 3-2.

وكان قد تمكن منتخب الناشئات من تحقيق فوزا ثمينا بالأمس على نظيره السلوفيني صاحب الأرض بنتيجة 3-1 بمشاركة كل من هنا جودة ومريم يونس ورؤى الناغي.

ويتكون فريق تحت 19 سنة للناشئات من هنا جودة ومريم يونس وفريدة بدوي ورؤى الناغي، فيما يتكون فريق تحت 15 سنة من يارا البدوي ونور صلاح وحبيبة البسومي وملك طارق.

ويرأس البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويتواجد على الصعيد الفني والتدريبي كل من شريف ضياء وأشرف عباس بالإضافة إلى هشام إسماعيل.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *