ar
الرئيسية / أخبار تنس الطاولة / بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة تطير إلى جنوب إفريقيا للمشاركة ببطولة العالم

بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة تطير إلى جنوب إفريقيا للمشاركة ببطولة العالم

تطير بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة إلى جنوب إفريقيا، من أجل المشاركة ببطولة العالم التي ستقام خلال الفترة ما بين 20 وحتى 28 مايو الجاري.

ويرأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويقود الفريق فنيا ماجد عاشور بالإضافة إلى عماد مصيلحي كمدرب عام.

وتشهد قائمة الرجال المشاركة بمنافسات الفردي كل من عمر عصر ومحمد البيلي وأحمد صالح وخالد عصر فيما تتكون قائمة السيدات من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي.

وعلى صعيد الزوجي فيشارك كل من محمد البيلي ومحمد شومان على صعيد زوجي الرجال فيما تشارك هنا جودة رفقة آلاء يحيى في زوجي السيدات.

وكان قد سبق عمر عصر وخالد عصر ودينا مشرف البعثة في السفر إلى جنوب إفريقيا على أن تلحق هنا جودة بباقي الفريق في ساعة متأخرة من اليوم.

وكانت قد أقيمت قرعة دور الـ128 لفردي السيدات بالأمس وأسفرت عن وقوع دينا مشرف في مواجهة بطلة سنغافورة المصنفة الـ144 عالميًا، فيما ستواجه هنا جودة لاعبة سويسرا والمصنفة الـ152، بينما ستواجه مريم الهضيبي بطلة المكسيك المصنفة الـ153، على أن تصطدم يسرا حلمي أمام بطلة الصين مينج شين المصنفة الثالثة عالميًا.

أما على صعيد فردي الرجال فسيواجه عمر عصر بطل الإكوادور المصنف الـ72، فيما سيواجه خالد عصر بطل بولندا المصنف الـ132 عالميًا بينما سيواجه محمد البيلي بطل الولايات المتحدة الأمريكية والمنصف الـ203 على أن يلعب أحمد صالح مباراته أمام بطل إيطاليا المصنف الـ164.

ويخوض زوجي الرجال المكون من محمد البيلي ومحمد شومان مباراة دور الـ64 أمام زوجي الهند فيما ستواجه الاء يحيى وهنا جودة ثنائي هونج كونج في زوجي السيدات بالدور ذاته.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد المباريات بشكل رسمي اليوم الجمعة في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *