ar
الرئيسية / أخبار الجولف / بدء تدريبات فراعنة الجولف في فرنسا استعدادًا لبطولة العالم للرجال

بدء تدريبات فراعنة الجولف في فرنسا استعدادًا لبطولة العالم للرجال

بدأ منتخب مصر الوطني للجولف تدريباته فى العاصمة الفرنسية باريس استعدادًا للمشاركة في النسخة الـ 32 من بطولة العالم للجولف (كأس ايزنهاور) التى تستضيف منافساتها فرنسا خلال الفترة من 31 أغسطس الجاري حتى 3 سبتمبر المقبل.

ويضم منتخب فراعنة الجولف ثلاثة لاعبين هم عيسي أبو العلا ودين نعيم والناشئ الواعد محمد ابو العلا وذلك تحت إشراف عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف ورئيس البعثة غسان قبانى.

ويتدرب المنتخب اليوم وغدا قبل انطلاق المنافسات يوم الخميس المقبل والتي يشارك فيها 72 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويعقد على هامش بطولة العالم اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدوى للجولف ويحضرها ممثلون عن الاتحاد المصري للجولف عضوا مجلس الإدارة محمد عطا الله والمهندس خالد الصيرفى وسيتم خلالها التصويت على البلد المضيف لبطولة العالم للنسخة 34  التي تقام فى عام 2025  ويتنافس عليها المغرب الشقيق وسنغافورة .

يذكر أن النسخة الـ 33 من بطولة العالم للجولف تستضيفها الإمارات الشقيقة في أكتوبر من العام المقبل 2023  وهى البطولة الأولى التي تقام فى عام فردى منذ انطلاقها عام 1958 لأول مرة بعد تعديل مواعيد الاستضافة من الأعوام الزوجية إلى الفردية وذلك تبعا لقرار الاتحاد الدولي للعبة حتى لا تتعارض مع منافسات الجولف في دورات الألعاب الأوليمبية حيث تقام بطولة العالم ومنذ نسختها الأولى مرة كل عامين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *