ar
الرئيسية / أخبار كرة السرعة / انطلاق بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين باستاد القاهرة

انطلاق بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين باستاد القاهرة

تنطلق فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين (٢٠٢٢/٢٠٢٣) الصالة المغطاة بهيئة ستاد القاهرة خلال أيام 1-2-3-8-10 من الشهر المقبل بصالة 4 وذلك تحت رعاية أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.

وتقام البطولة بمشاركة 800 لاعب ولاعبة يمثلون 20 نادي وهم: “هليوبوليس والشرقية والإسماعيلي والقناة والصيد وأكتوبر وزفتي والصفوة والزهور والغاية وأحمد عبده ودسوق ووادي دجلة ومدينة نصر والسكة الحديد والتثقيف الفكري”.

ومن جانبه وجه أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة الشكر لمجالس إدارات الأندية والهيئات المشاركين في نشاط البطولة من لاعبين ومدربين وإداريين.

وأضاف الخطيب أن الاتحاد وضع شروط منافسات ومسابقات لبطولة الجمهورية للناشئين مؤكدا أنه طالب الأندية والهيئات بضرورة الالتزام بالتعليمات والشروط الموضوعة لإقامة بطولة الجمهورية حفاظا على سلامة وصحة عناصر اللعبة.

وأشار الخطيب انه يسعى جاهدا لانتشار اللعبة داخل مصر من خلال دعم هذه الأندية ومدهم بالأدوات الرياضية الخاصة باللعبة لتساهم بقدر كبير في نشر اللعبة وهذا أحد ضمن اهتمامات الاتحاد المصري والخطة الموضوعة في نشر اللعبة بالأندية.

وقال الخطيب إن ما حققه الاتحاد المصري لكرة السرعة حتى الآن يعد إنجازا كبيرا، واستمرارا للنهضة الكبيرة بعد أن أعتلى أبطال وبطلات مصر مناصب التتويج العالمي، لتصبح مصر ضمن عظماء اللعبة على مستوى العالم خاصة وأننا اصحاب الريادة في هذه اللعبة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *