ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / اليوم.. سلة الاتحاد تطير إلى صربيا لخوض معسكر تدريبى استعداداً للبطولة العربية

اليوم.. سلة الاتحاد تطير إلى صربيا لخوض معسكر تدريبى استعداداً للبطولة العربية

تغادر اليوم، الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي متجهة إلي دولة صربيا لإقامة معسكر تدريبي في الفترة من 13 إلى 26 سبتمبر الجاري يتخلله عدد من المباريات الودية.

و يأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات الفريق لخوض  المسابقات المحلية لهذا الموسم و كذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية بالكويت والتي تقام في الفترة من 5 إلي 15 أكتوبر القادم .

وسوف تغادر البعثة فجر الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم من مطار برج العرب وتصل إلي مطار بلجراد في الثامنة والنصف صباحا.

وتضم قائمة الفريق : أحمد عادل ويوسف شحاتة و مصطفى عصام و هيثم كمال و حاتم بحيري وميدو طه وأنس أسامة ويوسف شوشة و بيبو و ياسر صالح و على محمد و رامي إبراهيم و كيندال و سيان أرماند ويقود الاتحاد السكندري فنيا الصربي ميودراغ .

ومن المقرر أن تقام قرعة بطولة الأندية العربية يوم 13 سبتمبر الجاري بمشاركة الأهلي والاتحاد السكندري.

تقام البطولة العربية للأندية رجال رقم 34  بالكويت في الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022 ويحمل الأهلي لقب البطولة العربية لكرة السلة في النسخة الماضية ، بعد الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 78–66 في النهائي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *