ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / الوجهة المقبلة لبيتسو موسيماني بعد رحيله عن أهلي جدة

الوجهة المقبلة لبيتسو موسيماني بعد رحيله عن أهلي جدة

تناولت تقارير صحفية سعودية عن الوجهة المقبلة للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد رحيله عن تدريب فريق أهلي جدة بشكل رسمي في الأيام الماضية.

ووفقاً لصحيفة ” الميدان الرياضي”، فإن بيتسو موسيماني مرشح لتدريب فريق الوحدة الإماراتي خلال الموسم المقبل 2023/2024، بعدما تلقى مفاوضات من إدارة النادي في الأيام الماضية لبحث إمكانية التعاقد معه.

ورحل موسيماني عن تدريب فريق أهلي جدة بالرغم من قيادة الفريق إلى العودة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى عقب التتويج بلقب دوري يلو موسم 2022/2023.

في الوقت نفسه أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الباطن يريد التعاقد مع موسيماني وتكرار تجربة أهلي جدة مع المدرب أملاً في التأهل والعودة من جديد إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد الهبوط في الموسم الماضي.

وكان موسيماني قد أعلن رحيله عن أهلي جدة في بيان رسمي نشره عبر الشبكات الاجتماعية كتب فيه:”مع إنهاء علاقتنا مع الأهلي أتطلع للفرص الجديدة أود أن أعبر عن رضائي التام على تحقيقي المهمة الصعبة بالعودة بالفريق لدوري المحترفين خلال 8 أشهر لم نصعد فقط بل توجنا باللقب”.

وأتم موسيماني بيانه بقوله: “لم نكن لنحقق هذا العمل الفذ بدون اللاعبون الذي لعبوا بقلبوهم، الجهاز الفني والعاملين الذين دعموني ودعموا اللاعبين وفي النهاية شكراً لدعم الجماهير فكان وجودكم في المدرجات أفضل داعم وأتمنى التوفيق والنجاح في المستقبل“.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *