ar
الرئيسية / أخبار الهوكي / الكويت تواجه البحرين في بطولة العرب لهوكي الجليد

الكويت تواجه البحرين في بطولة العرب لهوكي الجليد

يلتقي منتخب الكويت لهوكي الجليد غدًا الإثنين، نظيره البحريني، في بطولة كأس العرب الأولى التي تقام بمشاركة 8 منتخبات وينظمها نادي الألعاب الشتوية الكويت، ضمن المجموعة الأولى.

ويسعى أزرق الهوكي لتحقيق فوز يقربه من الوصول إلى نصف نهائي البطولة التي تقام بصالة النادي في منطقة بيان، والتي تستمر منافساتها حتى 13 مايو الجاري، كما تشهد ذات المجموعة قمة إفريقية تجمع الجزائر وتونس.

وتشهد المجموعة الثانية إقامة مباراتين أيضًا حيث تلعب السعودية مع عمان في لقاء خليجي فيما يلتقي منتخب مصر منافسه لبنان في مباراة قوية.

من جانبها أعربت رئيسة وفد المنتخب العماني للبطولة شريفة العوفي عن سعادتها بفوز منتخب بلادها في أولى مباريات البطولة بعد ظهور اللاعبين بهذا المستوى الكبير أمام منتخب مصر القوي مضيفة أن طموحهم هو التأهل إلى نصف نهائي البطولة ومن ثم المنافسة على اللقب.

وأشادت العوفي بالتنظيم المميز للجنة المنظمة الكويتية للبطولة من كافة النواحي متوقعة أن تحفل مباريات البطولة بمستويات كبيرة تعكس تطور رياضة هوكي الجليد العربية.

في سياق آخر تلقى رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي دعوة للانضمام لعضوية الاتحاد الإسلامي الرياضي لهوكي الجليد والمشاركة في الاجتماع الأول للاتحاد المقرر عقده في جمهورية تتارستان في مايو المقبل.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *