ar
الرئيسية / اخبار الكيك بوكسينج / الكشف عن تفاصيل نزال فيوري ونغانو التاريخي

الكشف عن تفاصيل نزال فيوري ونغانو التاريخي

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إحدى أكبر الفعاليات إثارة في النسخة الخامسة من الموسم الرياضي، وهو النزال التاريخي بين تايسون فيوري بطل العالم في الوزن الثقيل والفرنسي فرانسيس نغانو بطل الفنون القتالية وصاحب أقوى لكمة في العالم بأول تجاربه على حلبة الملاكمة في الثامن والعشرين من أكتوبر المقبل.

وقال تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في مؤتمر صحافي عقد في العاصمة البريطانية لندن: “برامج الترفيه والأحداث الترفيهية التي حصلت في السعودية منذ انطلاقتها تجاوزت 120 مليوناً، فيما يخص موسم الرياض حتى الآن تجاوزنا 37 مليوناً واخترنا هذه السنة أن يكون افتتاح موسم الرياض بحدث تاريخي بين بطل في الملاكمة وبطل العالم في “يو إف سي”، وهذه المباراة تم الإعداد لها بشكل كبير جدا لم يتم من قبل أي نزال وسيكون مختلفاً”.

وأوضح تايسون فيوري: “أتطلع إلى يوم النزال وسيكون أكبر الأحداث العالمية، وأنظار العالم ستكون موجهة نحو الرياض، سنتبادل اللكمات للفوز بالمباراة”. بينما قال خصمه نغانو: “منذ 4 سنوات وأنا أحلم بهذا اليوم، وفي بعض الأحيان أسأل نفسي إذا كنت في حلم، والآن أعد ما تبقى من الأيام لهذا النزال بحماس شديد”.

ويرى فرانك وورن مروج نزالات الملاكمة أن هذا النزال أكبر حدث تعامل معه، وأتبع: في الثامن والعشرين من أكتوبر ستكون أنظار العالم موجهة نحوه لأنه فريد من نوعه.

ولم يتذوق الملاكمان الخسارة إطلاقاً عبر مشوارهما الرياضي، ما يزيد إثارة هذا النزال في موسم الرياض مع بقية فعالياته.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *