ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / القليوبية للصم وضعاف السمع يفوز على بنى سويف بثلاثية نظيفة

القليوبية للصم وضعاف السمع يفوز على بنى سويف بثلاثية نظيفة

حقق منتخب القليوبية لكرة القدم للصم وضعاف السمع اليوم أولى انتصاراته بالفوز على منتخب بنى سويف بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ضمن فعاليات النسخة السادسة من دورى مراكز الشباب للصم وضعاف السمع لكرة القدم والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير -مكتب قادرون باختلاف -بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة.

تقام مباريات الدور الأول من الدورى بمشاركة ١٥ محافظة ويآتى منتخب القليوبية ضمن المجموعة الثانية التى تضم محافظتى بنى سويف وشمال سيناء وتقام المباريات بنظام دورى من دور واحد خلال الفترة من ٩ إلى ١٣ نوفمبر الجاري على ملاعب المدينة الشبابية بأبوقير بالإسكندرية ويتم تصعيد ٨ فرق للالتحاق بالفرق الثمانية أصحاب المراكز الأولى من النسخة السابقة لبدء دور ال١٦ من البطولة .

وفى وقت سابق خلال استقباله للفريق قبل السفر للمشاركة فى البطولة أكد محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن وزارة الشباب والرياضة تقدم دعمًا كبيرًا لذوى الهمم بجميع فئاتهم فى كافة الأنشطة والمجالات .
كما وجه الفريق والجهاز الفنى إلى ضرورة بذل قصارى جهدهم لتمثيل المحافظة والفوز فى المباريات .

جدير بالذكر أن فعاليات الدورى تأتى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتوجيهات محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة ويضم فريق القليوبية ٢٢ لاعبا .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *