ar
الرئيسية / رياضات أخري / الشباب والرياضة تواصل فعاليات المشروع القومى لنشر لعبة الكابادى لتلاميذ المدارس بمحافظة بورسعيد

الشباب والرياضة تواصل فعاليات المشروع القومى لنشر لعبة الكابادى لتلاميذ المدارس بمحافظة بورسعيد

واصلت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء )، من خلال الإدارة العامة للتنشئة المدرسية فعاليات المشروع القومى لنشر لعبة الكابادى، لتلاميذ المدارس بالمحافظات، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والإتحاد المصري للكابادي، ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، علاوة على التنسيق مع الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة .

يهدف المشروع إلى نشر لعبة الكابادى بين تلاميذ المدارس، بالإضافة إلى توسيع قاعدة الممارسين من الناشئين بنين، بنات)، علاوة على دعم الإتحاد المصرى للكابادى بعناصر متميزة للمشاركة في المنتخب القومى .

ينفذ المشروع على مرحلتين متتاليتين انتقاء اللاعبين- ثم- تنفيذ المشروع)، ويتم التنفيذ لتلاميذ المدارس بمحافظات ( القاهرة- المنوفية- الدقهلية- القليوبية- الغربية- الشرقية- بورسعيد).

جدير بالذكر أنه أقيمت ثالث فعاليات إنتقاء اللاعبين في محافظة بورسعيد بمشاركة 200 من تلاميذ مدارس المحافظة من مواليد عامى ( 2011- 2012) .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *