ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الكاراتية / الشارقة يفرض هيمنته على دوري الكاراتيه

الشارقة يفرض هيمنته على دوري الكاراتيه

توج نادي الشارقة، بطلا للدوري العام للكاراتيه للمرة التاسعة على التوالي في فئة الرجال، بالبطولة التي استضافها نادي شباب الأهلي بدبي، وشارك فيها 140 لاعبا ولاعبة مثلوا 12 نادي من الإمارات.

وبسط أبطال الشارقة سيطرتهم على البطولة بتتويجهم بـ 5 من أصل 8 كؤوس، بعدما فازت فرق النادي في فئات الرجال، الشباب، الناشئين، الآنسات والناشئات، بالمركز الأول متفوقين على جميع الأندية.

فيما كان لقب فئة الشباب، للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والثاني على التوالي، وحققت فئات الناشئين والناشئات والآنسات، درع الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وهنأ سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الفردية، أبطال النادي على النتيجة، مشيدا بالأداء البطولي الذي قدمه اللاعبون وعزيمتهم للمحافظة على اللقب.

وأوضح أن الصعود لمنصة التتويج يمكن أن يتحقق، لكن العبرة بالاستمرارية والمحافظة على المكتسبات، مشيدا بالروح المعنوية العالية والإصرار الكبير الذي تحلى به الفريق، وكفل له المحافظة على لقب البطولة الأقوى في اللعبة.

كما أثنى بنتائج بنات الشارقة في البطولة، وتحقيقهن لبطولة الدوري مرتين على التوالي، ذاكرا أن بنات الشارقة، يمتلكن المهارة والخبرة وسيكون لهن مستقبل واعد، لافتا إلى الدعم الكبير الذي تجده المرأة في الشارقة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *