ar
الرئيسية / أخبار كمال الأجسام / استقبال حافل لـ”بيج رامي” رغم خسارته لقب مستر أولمبيا

استقبال حافل لـ”بيج رامي” رغم خسارته لقب مستر أولمبيا

وصل البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ”بيج رامي”، مساء اليوم الإثنين، إلى القاهرة الدولي، بعد حصوله على المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا التي أقيمت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر الجاري.

ورغم خسارة رامي لقب مستر أولمبيا الذي حصده مرتين متتاليتين في نسختي عامي 2020، و2021، إلا أن فريقه الذي يلعب له أسطورة كمال الأجسام المصرية نظم استقبالا حافلا له في مطار القاهرة حضره عدد كبير من الرياضيين وعدد من نجوم الفريق المحترفين ونجوم رياضة كمال الأجسام في مصر، وأعداد كبيرة من أفراد أسرته وأصدقائه من مسقط رأسه في قرية السبايعة بمحافظة كفر الشيخ.

وشهد استقبال رامي في مطار القاهرة حضور أعداد كبيرة من جماهيره وعشاق رياضة كمال الأجسام الذين حرصوا على الهتاف له ومطالبته باحراز اللقب الثالث لمستر أولمبيا في نسخة العام المقبل.

وخسر بطل كمال الأجسام، ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي، لقب مستر أولمبيا مُكتفيًا بالمركز الخامس في هذه النسخة من البطولة التي نافس فيها للعام الثالث على التوالي بفئة الوزن المفتوح، بينما فاز باللقب لأول مرة الإيراني هادي شوبان .

وتم تنظيم مسيرة للبيج رامي خرجت من مطار القاهرة إلى أكاديمية العلوم والتكنولوجيا والفنون بالتجمع الخامس؛ حيث تم تكريمه بحضور عدد كبير من الطلاب، ثم اختتم اليوم بإقامة حفل عشاء بأحد المطاعم الكبرى بالقاهرة الجديدة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *