ar
الرئيسية / أخبار كرة السرعة / اتحاد كرة السرعة يوقف 4 لاعبين من نجوم المنتخب وأبطال العالم

اتحاد كرة السرعة يوقف 4 لاعبين من نجوم المنتخب وأبطال العالم

قام الاتحاد المصري لكرة السرعة بإيقاف 4 من أبطال العالم وإحالتهم للتحقيق زاعمًا مخالفتهم لقواعد الاتحاد ومشاركتهم ممثلين لمنتخب مصر في بطولة العالم ال33 لكرة السرعة والتي أقيمت في فرنسا في أكتوبر الماضي.

وتم إيقاف الرباعي “محمد إبراهيم ناجي – علي عادل حليم – حسين محمد عمرو – نهى أحمد عبد العزيز”.

إدعاء الاتحاد المصري جاء بعيدًا تمامًا عن الحقيقة، حيث أن اللاعبين لم يشاركوا باسم المنتخب الوطني ولا تحت العلم المصري.

والمحزن في الأمر أن الاتحاد المصري لكرة السرعة – هو المنوط به رعاية رياضة كرة السرعة ولاعبيها في مصر قام بالامتناع عن المشاركة في بطولة العالم لكرة السرعة في فرنسا ومنع لاعبيه من الذهاب حتى على نفقتهم الشخصية نتيجة خلافات وصراعات مصالح مما أدى إلى فقدان اللقب الذي تحافظ عليه مصر منذ أكثر من 30 عامًا.

الأمر الذي يكشف تناقض الاتحاد المصري كسبب لإيقاف اللاعبين – وهو تمثيلهم لمنتخب مصر واللعب باسم مصر دون تصريح أو قرار وزاري هو ببساطة فوز المنتخب البولندي بكأس البطولة وتلاه المنتخب الفرنسي ثم المنتخب الألماني ولم يتواجد أي تصنيف للمنتخب المصري على الإطلاق.

التصعيد الجديد الذي اتخذه الاتحاد المصري لكرة السرعة هو حلقة جديدة من مسلسل وقوفه ضد اللاعبين المصريين الذين حرموا من الدفاع عن لقبهم و حرموا من المشاركة في بطولة العالم لكرة السرعة وكذلك أجبرهم الاتحاد المصري على المشاركة في بطولة غريبة لاتحاد اخر غير معروف يسمى الاتحاد الدولي للكرة الدائرية تم إشهاره منذ عام واحد فقط ولا يوجد له أي اتحاد محلي في أي دولي في العالم ويرأسه أحمد الخطيب وهو رئيس الاتحاد المصري نفسه!

هذه البطولة الوهمية للكرة الدائرية والتي قام الاتحاد المصري بالمشاركة فيها وتحمل تكاليف اقامتها بالغردقة وضعت الوزارة في حالة استنفار وتأهب وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب بتشكيل لجنة برئاسة عادل رضوان من أجل التحقيق في ملابسات الموضوع واتخاذ ما يلزم من إجراءات لعودة الأمور لنصابها.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *