ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الجودو والأيكيدو والسومو / اتحاد المصارعة والجودو الإماراتي يستعرض خطة إعداد المنتخب لأولمبياد باريس

اتحاد المصارعة والجودو الإماراتي يستعرض خطة إعداد المنتخب لأولمبياد باريس

واصل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو اجتماعاته في دورته الجديدة على هامش بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو لعام 2022، وذلك برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، و بحضور كافة الأعضاء.

وذكرت وكالة الإمارات الإخبارية إنه تم استعرض الاجتماع التقرير المالي، وخطة إعداد المنتخب الأول للجودو استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، على ضوء تصنيف اللاعبين الدولي الذي يضمن لهم التأهل، كما تم بحث تقارير النشاط المحلي ومشاركات منتخبات المراحل السنية على مختلف المستويات العربية والخليجية والآسيوية وخطط إعداد تلك المنتخبات.
وتم استعراض آخر ما وصل إليه العمل في مقر الاتحاد الجديد بمنطقة بني ياس شرق، والذي يسير بخطى ثابتة وفقا لخطة التأسيس المتفق عليها والمعتمدة فنيا وزمنيا.

وأكد الاتحاد في بيانه الصادر اليوم أنه من المتوقع افتتاح المقر الجديد قبل نهاية العام الحالي، حيث بدأت ملامح المشروع تكتمل على أرض الواقع، وتقدم نموذجا حقيقيا للحداثة في البنية التحتية للمرافق الرياضية في الدولة، بفضل دعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *