ar
الرئيسية / أخبار الخماسي الحديث / إسلام حمدي يشارك في كأس العالم للباراترياثلون بالإمارات

إسلام حمدي يشارك في كأس العالم للباراترياثلون بالإمارات

وصل لأبو ظبي صباح اليوم الأربعاء اللاعب إسلام حمدي أبو زيد لاعب منتخب مصر للباراترياثلون في تصنيف PTS5 ، للمشاركة في بطولة كأس العالم للباراترياثلون المقامة في أبو ظبي يومي 3 و 4 مارس الجاري.

وتعد البطولة إحدى أقوى البطولات التي يشارك فيها اللاعب للحصول على نقاط للتصنيف العالمي ، وهي أحد بطولات سلسلة كأس العالم المؤهلة لنهائي بطولات كأس العالم.

وتعتبر هذه البطولة إعداد و احتكاك قوي للاعب قبل بداية موسم التأهيل البارالمبي ، حيث أن إسلام حمدي أبرز المرشحين للتأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 في تصنيفه.

من ناحية أخرى كان قد أعلن الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية أن اللجنة بصدد تنظيم اليوم البارالمبي في جميع الرياضات البارالمبية والتي وصل عددها في مصر إلى 19 من أصل 22 رياضة ضمن برنامج رياضات دورة باريس 2024 بالجامعة الامريكية بالقاهرة تتحمل فيها اللجنة انتقالات وملابس وجوائز هذا اليوم كما أعلن رئيس اللجنة البارالمبية عن الاكاديمية البارالمبية بالتعاون مع نقابة المهن الرياضية لاعداد كوادر في التدريب والتصنيف مع تقديم منح للمتفوقين.

وأشاد الحاضرون باستراتيجية المجلس في اهتمامه بالتواصل مع الاندية واوصي الجميع مخاطبة اللجنة للسادة المحافظين بدعم الاندية داخل كل محافظة نظراً لعدم توافر الشركات الراعية لهذه الاندية وضرورة قيام اعضاء مجلس الادارة بزيارات ميدانية للمحافظات.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *