ar
الرئيسية / أخبار السباحة / أول تعليق من رئيس الترسانة على اختناق اللاعبين بحمام السباحة

أول تعليق من رئيس الترسانة على اختناق اللاعبين بحمام السباحة

قال النائب طارق حسانين، رئيس نادي الترسانة الرياضي، إن جميع اللاعبين الذين حدث لهم اختناق داخل حمام السباحة الأولمبي بالنادي مساء الأحد نتيجة زيادة نسبة الكولور بخير وجميعهم خرجوا من المستشفى بعد تلاقيهم العلاج.

وأضاف  أنه مذهول مما حدث من حالات اختناق اللاعبين داخل حمام السباحة مرجعا زيادة عدد الحالات بين اللاعبين إلى 12 سباح نتيجة «فوبيا» بين جميع التواجدين في ذلك الوقت داخل حمام السباحة.

تشكيل لجنة عاجلة 

وأكد طارق حسانين أنه على الفور وجه بتشكيل لجنة عاجلة من داخل النادي لاكتشاف سبب ما حدث في حمام السباحة الأولمبي حتى لا يتكرر ذلك مرة أخرى مع الوقوف على السبب الحقيقي لما حدث.

وكشف رئيس نادي الترسانة الرياضي أن الشركة التي تتولى عملية صيانة حمام السباحة الأولمبي في النادي مشهود لها بالكفاءة ويتم متابعة أعمالها بشكل مستمر من جانب المعنيين بالأمر داخل النادي كما أنها تتولى أيضا عملية صيانة حمام السباحة في النادي الأهلي.

غلق حمام السباحة 

وكان نادي الترسانة أصدر بيانا رسميا بعد حدوث حالات الاختناق بين اللاعبين جاء كالتالي: «يتابع رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق سعيد حسانين وأعضاء المجلس، ما حدث من حالات اختناق بعض اللاعبين بحمام السباحة الأولمبي، حيث اطمأن على جيمع المصابين، وبمجرد إخطاره بالواقعة أمر بإخلاء حمام السباحة لحين معرفة الأسباب، وسنوافيكم بالتقرير الفني».

وأضاف مجلس إدارة نادي الترسانة في بيانه: «ويؤكد طارق سعيد حسانين أن سلامة اللاعبين والاطمئنان عليهم على رأس أولوياته، على أن يحدد لاحقا موعد إعادة تشغيل حمام السباحة الأوليمبي بعد التأكد من عدم تكرار ما حدث مرة أخرى».

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *