ar
الرئيسية / أخبار ألعاب القوي / أول تعليق من بسنت حميدة بعد إنجازها التاريخي في دورة ألعاب البحر المتوسط

أول تعليق من بسنت حميدة بعد إنجازها التاريخي في دورة ألعاب البحر المتوسط

علقت البطلة المصرية بسنت حميدة لاعبة ألعاب القوى على إنجازها التاريخي في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران 2022.

وحققت بسنت إنجازًا تاريخيًا لأول مرة في تاريخ مصر بعدما نجحت في حصد المركز الأول في سباق 100 متر عدو.

وكتبت البطلة المصرية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والشكر على ما قدمت لي”.

وأضافت: “عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا فإن لساني يقف عاجزاً على قول أيّ شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت”.

وأكملت: “يا من تمنح بلا انتظار، وتغفر دون اعتذار، وتقف إلى جانبي في كل شيء، يا أغلى الناس مدربي وزوجي العزيز العظيم دموعنا اليوم اتحولت اللي دموع الفرحه والانتصار بعد فتره كبيره اوي صعبه مرينا بيها مع بعض وعشناها بكل تفاصيلها المؤلمه لم تفارقني فيها لحظه لك كل والاحترام والتقدير والحب والامتنان على كل الدعم والاهتمام والرعايه بي”.

واختتمت: “واخيرا وليس آخرا شكر كبير جدا لشعب الجزائر العظيم 🇩🇿❤️ المحترم حقيقي كميه تشجيع ودعم وهتافات من قبل حتي ملعب بمجرد دخولي الملعب بشكل رهيب شرف كبير ليا مشاركتي وسط شعب محترم مثلكم شكراا شعب الجزائر 🇩🇿 🇪🇬“.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *