ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / أنتوني موديست: وجدت مشروع في الأهلي يناسبني .. ثقوا بي

أنتوني موديست: وجدت مشروع في الأهلي يناسبني .. ثقوا بي

وأعلن النادي الأهلي، مساء أمس الإثنين، التعاقد مع أنتوني موديست، قادمًا إلى الفريق في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده بوروسيا دورتموند الألماني.

ورافق الفرنسي أنتوني موديست، بعثة الفريق الأول المسافرة إلى السعودية، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

أنتوني موديست يعلق على انضمامه إلى الأهلي

وقال أنتوني موديست، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “إكس”: “سعيد وفخور ومتحمس لكي أرتدي قميص نادي القرن بقوة وشجاعة، فخور باكتشاف وبكل تواضع واحترام ثقافتك والتي متأكد أنها سوف تثيرني على الصعيد الرياضي والانساني والصعيد الروحي”.

وأكمل مهاجم دورتموند السابق، قائلًا: “ثقوا في اعتزازي لتطوير نفسي في القارة الإفريقية، الخبرة التي قمت بتحصيلها في 16 أحضرتني إلى الأرض المصرية في نادي القرن، مع شعار النسر تبدأ قصتنا الآن”.

وأكمل: “شكرًا لكل جماهير الأهلي على الترحيب الحار الذي قدموه لي، لا أطيق الانتظار للدفاع عن ألوان الأهلي، سوف أقدم كل ما بوسعي لرد الجميل، إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يُقنعني ويؤمن بقدراتي، إلى الجهاز المعاون وكل الناس في الأهلي”.

وأتم موديست رسالته قائلًا: “أتطلع إلى التعلم من رفاقي، أشكر وكيلي على دعمه لي مرارًا وتكرارًا، ولأنني وجدت مشروع يلائم دوافعي”.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *