ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / أحمد فتوح وعمر كمال عبد الواحد نجما الشباك فى الميركاتو الشتوى

أحمد فتوح وعمر كمال عبد الواحد نجما الشباك فى الميركاتو الشتوى

يبدو أن ملف تمديد تعاقد أحمد فتوح لاعب الزمالك بجانب مفاوضات القطبين ومعهما بيراميدز لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر سيخطفان المشهد على الساحة الكروية بشكل كبير فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أحمد فتوح

يعد ملف تجديد لاعب الزمالك أحمد فتوح للزمالك من أبرز الملفات المنتظر حسمها خلال المرحلة المقبلة، ويعقد أحمد سليمان وحسين السيد، عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسئولان عن ملف كرة القدم بالقلعة البيضاء، جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، خلال الأيام المقبلة لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب، حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجاري.
وكشف مصدر لليوم السابع، أن أحمد سليمان وحسين السيد حسما تجديد تعاقد أحمد فتوح للقلعة البيضاء بنسبة كبيرة جدًا، خاصة فى ظل ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الزمالك تحت راية مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب.
ويتبقى بعض الرتوش الأخيرة في الاتفاق بين الإدارة واللاعب لحسم ملف التجديد بشكل رسمي، والذي من المنتظر أن تحسم تلك الرتوش خلال الجلسة المرتقبة، لإنهاء هذا الملف بشكل نهائى والانتقال للملفات الأخرى التى تحتاج لعمل ومجهود كبير فى المرحلة القادمة.

عمر كمال عبد الواحد

ويبقى ملف مفاوضات كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر للتعاقد معه فى يناير المقبل الأكثر جدلاً على الساحة الرياضية، بعد تألقه مع فريقه ومنتخب مصر في الفترة الماضية.
ويُكثّف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية أو مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.
ويُعد عمر كمال أحد أبرز لاعبي الدوري المصري خلال الموسمين الأخيرين ويلقى إهتمام وثقة من مسئولو القلعة الحمراء لذا يتم التفاوض معه حالياً للتعاقد معه فى أسرع وقت.
مصدر في الأهلي قال ، إن عمر كمال عبد الواحد أبلغ مسئولى القلعة الحمراء برغبته فى الانتقال للنادي الأهلي، وهو ما يحاول الأخير استغلاله لحسم الصفقة، خاصة أن عقد اللاعب مع مودرن فيوتشر ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع لناديه.
وحسب تأكيدات المصدر فإن عمر كمال طالب مسئولى الأهلي بإتمام التعاقد معه سريعاً وحال فشل هذه المفاوضات سيُفكر وقتها في الانتقال للزمالك أو بيراميدز.
إدارة الأهلي تترقب إتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد خاصة أن هناك أندية أخرى تُزاحمها فى الصفقة، وفى مقدمتها الزمالك الذى سبق وتعاقد مع اللاعب لكن أزمة منع القيد حرمته من تفعيل العقد لينتقل اللاعب وقتها إلى فيوتشر كما أبدى نادي بيراميدز اهتماماً بالحصول على خدمات اللاعب.
ورغم أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سبق وحدد أولوياته لتدعيمات الفريق، وفي مقدمتها الجناح الأيسر والدفاع، إلا أن إدارة الأهلي تعمل بكل إمكانياتها لضم عمر كمال باعتباره صفقة قوية وسيتم حسمها مجاناً، كما أن نجم مودرن فيوتشر يُجيد اللعب في أكثر من مركزي وتحديداً الجناح والظهير الأيمن.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *