ar
الرئيسية / أخبار السيارات والدراجات النارية / تتويج عبد الله الخريجي و عبد الله كامل بلقب 2023 من سلسلة سباقات “أيامي” السعودية للكارتينغ

تتويج عبد الله الخريجي و عبد الله كامل بلقب 2023 من سلسلة سباقات “أيامي” السعودية للكارتينغ

تلألأت حلبة “ذا تراك ” في جدة (المملكة العربية السعودية)بنجوم الكارتينغ الصاعدين الذي اجتمعوا للمشاركة في الجولة الأخيرة من الموسم الأول من سلسلة سباقات أيامي السعودية للكارتينغ، التي أُقيمت تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية، إذ شارك 21 سائقًا في فئتي الناشئين (جونيورز) والكبار (سينيورز).

انتهت الجولة الأخيرة على وقع فوز السائق ​محمد بن محفوظ​ بفئة الكبار، وهذا فوزه الأول، تلاهُ السائقان ​عبد العزيز الطيّار​ ثانيّا و​ريم العبود​ ثالثًا.

أما في فئة الناشئين، فقد أنهى السائق ​عُمر سندي​ السباق أولًا، تبِعه السائقان ​عبد الله كامل​ و​جاد لولص​ في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ومع إسدال الستار على الموسم الأول من سلسلة سباقات أيامي السعودية للكارتينغ، التي تضمّت أربع جولات، تُوِّجَ عبد الله الخريجي بلقب فئة الكبار بعد حصده لأكبر عددٍ من النقاط فيها، بفارق ستّ نقاطٍ فقط عن أقرب مُلاحقيه عبد العزيز الطيّار، وحلَّت ريم العبود في المركز الثالث.

وكانت المُنافسة على لقب فئة الناشئين أكثر نديةً، إذ تمكَّن السائق عبد الله كامل، المدعوم من “الربيع”، من حسم لقب الفئة لمصلحته بفارق أربع نقاط فقط عن عُمر سندي الذي أنهى الموسم في المركز الثاني، واكتفى جاد لولص بالمركز الثالث.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *