ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / ميدو: لاعبو الإسماعيلي ظهروا بمستوى جيد والجماهير أحسنت مؤازرتهم ليحققوا فوزًا ثمينًا أمام الداخلية

ميدو: لاعبو الإسماعيلي ظهروا بمستوى جيد والجماهير أحسنت مؤازرتهم ليحققوا فوزًا ثمينًا أمام الداخلية

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي إن لاعبيه ظهروا بشكل جيد في مواجهتهم الليلة أمام الداخلية وحققوا فوزا مستحقا بثلاثة أهداف لهدف بفضل تنفيذ التعليمات الصادرة إليهم داخل المستطيل الأخضر كأفضل ما يكون ومؤازرة الجماهير الفاعلة.

وأضاف: إن الهدف الأول بأقدام محمد مخلوف ساهم في رفع معنويات وشهية أعضاء فريق الإسماعيلي ليحرزوا هدفين آخرين وأهدروا فرص بالجملة للتسرع وسوء الحظ.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الفوز على الداخلية خطوة هامة لكن لازال الوضع خطير بجدول المسابقة المحلية ويجب أن يتكاتف الجميع من أجل المصلحة العامة للفريق خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.

وأوضح أن الإسماعيلي بدأ فترة إعداد سيئة الموسم الحالي بدون مدرب ونتج عن ذلك المشاكل التي يواجهها الفريق حاليا تذبذب في مستوى اللاعبين بين صعود وهبوط من لقاء لآخر.

وأكد أن الإسماعيلي تعاقد مع لاعبين بكل عشوائي أدى لحدوث تضخم في المراكز الحيوية ونسعى لتوظيف البعض منهم في أماكن لم يعتادوا اللعب عليها لاستغلال طاقتهم لخدمة الفريق.

وألمح المدير الفني للإسماعيلي أن لقاء الاتحاد السكندري في الأسبوع السابع عشر للمسابقة المحلية باستاد برج العرب المحدد موعده 5 فبراير هام للغاية ويجب أن نستعد له مبكرا.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *