ar
الرئيسية / أخبار التنس / أنس جابر تغادر بطولة أستراليا المفتوحة مبكرًا بعد خسارتها من التشيكية ماركيتا فاندروسوفا

أنس جابر تغادر بطولة أستراليا المفتوحة مبكرًا بعد خسارتها من التشيكية ماركيتا فاندروسوفا

غادرت أنس جابر اليوم الخميس بطولة استراليا المفتوحة مبكرًا جدًا بعد أن انهزمت في الدور الثاني أمام اللاعبة التشيكية ماركيتا فاندروسوفا المصنفة 86 عالميًا بمجموعتين لمجموعة بعد. من اللعب بعد ساعة و42 دقيقة من اللعب.

وتجدر الاشارة أن أنس جابر عرفت صعوبات كبيرة في المجموعة الأولى أمام التشيكية ماركيتا فاندروسوفا  التي تقدمت  3_0و4_1 لتكون في طريق مفتوح أمام البطلة التونسية التي كانت  خارج الموضوع و خسرنا المجموعة الاولى  بنتيجة1_6.  بعد 24 دقيقة .

في المجموعة الثانية كادت أن تخسر التونسية إرسالها الاول بعد ان كانت كرة الشوط لدى التشيكية لكن أنس عادت من بعيد وانقذت إرسالها 1_0 ونجحت التونسية  في كسر إرسال منافستها لأول مرة 3_ 1 ثم تقدمت4_1  لكن التشيكية  عادت من بعيد 4_3 ثم  5_3 و 4_5 وعدلت  النتيجة 5_5. لكن أسرار انس جابر جعلها تنقذ المجموعة الثاتية وتفوز بها بنتيجة 7_5 بعد52 دقيقة.

وفي المجموعة الثالثة والفاصلة كانت التشيكية ماركيتا فاندروسوفا في طريق مفتوح وتقدمت 5_0 امام المصنفة الثانية عالميا التي كانت خارج الموضوع وقامت بعديد الأخطاء المباشرة  وعجزت حتى في تمرير ارسالاتها ولم تفز الا بشوط واحد لتنتهي المجموعة بعد26 دقيقة  بنتيجة6_1 لصالح التشيكية ماركيتا فاندروسوفا التي احدثت المفاجاة في الدور الثاني وتاهلت بامتياز للدور الثالث.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *