ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار الكرة الطائرة / اليوم.. قمة نارية بين الأهلي والزمالك بدوري الكرة الطائرة

اليوم.. قمة نارية بين الأهلي والزمالك بدوري الكرة الطائرة

يستضيف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في مبارة قمة نارية، مساء اليوم السبت، والتي ستجمع بين الفريقين على صالة نادي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم أمام الأهلي رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل خطف صدارة المجموعة الأولى واستمرار سلسلة الانتصارات في مسيرة الدفاع عن اللقب.

وتسعى كتيبة الزمالك بقيادة شريف الشمرلي المدير الفني للقلعة البيضاء، إلى تحقيق الفوز رغم الأزمات الني تخاصم الفريق وفي مقدمتها رحيل المحترف، من أجل تأكيد تفوق الزمالك على الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

في حين يدخل الأهلي مباراة اليوم رافعا شعار الثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام الزمالك في آخر مواجهتين بالموسم الماضي، حيث خسر الأهلي أمام الزمالك في نصف نهائي الدوري، قبل أن يخسر نهائي الكأس.

وتسعى كتيبة الأهلي بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني للقلعة الحمراء، إلى مصالحة الجماهير وتعويض اخفاق الموسم الماضي، والتأكيد أن البطل قد يمرض ولكنه لا يموت.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بقمة دوري الكرة الطائرة 

وتنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري الكرة الطائرة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *