ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / أحمد الأحمر يكشف حقيقة رفضه الانضمام لمنتخب مصر لكرة اليد

أحمد الأحمر يكشف حقيقة رفضه الانضمام لمنتخب مصر لكرة اليد

نفى أحمد الأحمر نجم وقائد منتخب اليد المعتزل دوليًا رفضه العودة لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة والمشاركة في بطولة العالم 2023 ببولندا والسويد.

وقال الأحمر في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للتوضيح ناس كتير كلمتني ومعتقدين إننى لا ارغب فى الانضمام للمنتخب، ولكن بالعكس بعد إعلان الاتحاد اعتزالي الدولي كان معنديش مشاكل مع ده والدنيا كانت تمام”.

وأضاف: “لكن بعد إصابة زميلي يحيى خالد ربنا يشفيه بإذن الله تفاجأت بتصريحات بأننى رفضت الانضمام للمنتخب والحقيقة أنه لم يتواصل معى أحد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس، لأني بالتأكيد وقتها لن أتردد في خدمة منتخب بلادى اللى من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفترة الحالية”.

وأتم: “حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا، وبعيدا عن أى شيء أمنياتي أن منتخبنا المصرى لكرة اليد، يقدم شيءا مشرفا فى بطولة كأس العالم و اللعيبة المتواجدة عندها القدرة على أنها تشرفنا وكلنا فى ضهرهم وندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء فى البطولة”.

وشهدت الفترة الأخيرة انتشار أنباء حول رغبة منتخب اليد في عودة الأحمر من الاعتزال ومشاركته في بطولة العالم بعد إصابة يحيى خالد نجم فيزبرم المجري ورفض الأحمر العودة وهو ما نفاه هداف مصر التاريخي وأحد نجوم كرة اليد المصرية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *