ar
الرئيسية / أخبار الإسكواش / وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، زينة ولدريدج رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش، بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة، لبحث سبل التعاون مع الاتحاد الدولي للاسكواش.

حضر اللقاء الدكتور عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، كريم درويش نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش، ويليام لويس ماري المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للاسكواش.

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالترحيب برئيسة الاتحاد الدولي للاسكواش في مصر، مشيرا إلى ان رياضة الاسكواش في مصر تشهد طفرة رياضية وانشائية، كما يستمر ابطال مصر في تصدر التصنيف الدولي للاسكواش وحصد الالقاب العالمية، وذلك لما تحظي به مصر من دعم كبير ومساندة وتوفير كل فرص النجاح للنهوض بهم.

مضيفا ان وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص تقوم بجهودا كبيرة لمساندة اللاعبين والدولة المصرية لتطوير الرياضة فيها.

واشار وزير الشباب والرياضة ان مصر بها ما يقارب 5000 مركز شباب، ويوجد العديد من ملاعب الاسكواش في مختلف المحافظات، حيث لاحظ ان الشباب المصري لديهم الرغبة الكبيرة في ممارسة رياضة الاسكواش ليس فقط في محافظة القاهرة، ولكن في المحافظات الاخري لما تحظي به من شعبية وحب لكثير من الشباب المصري.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *