ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / عمر خالد: هدفي هو تحقيق ميدالية ذهبية في الملاكمة ورفع اسم مصر

عمر خالد: هدفي هو تحقيق ميدالية ذهبية في الملاكمة ورفع اسم مصر

تحدث الملاكم عمر خالد بعدما نجح في التأهل إلى نصف نهائي منافسات الملاكمة وزن 92 كجم، في بطولة العالم للشباب في أسبانيا، بعدما تمكن من الفوز على بطل كازاخستان بنتيجة 4-1 بمنافسات دور الـ 8.

قال عمر خالد: “استطعت التأهل إلى نصف النهائي، هدفي هو تحقيق ميدالية ذهبية لإسعاد الشعب المصري، ورفع علم مصر، أشكر الجهاز الفني والإداري على المجهود الكبير الذي يبذلونه معنا للوصول إلى هذه المكانة”.

وأضاف: “أشكر العميد أحمد فاروق نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة ورئيس البعثة على مساعدته ومساندته الدائمة لنا، أشكر أيضًا المدرب شريف هزع على المجهود الكبير الذي بذله معنا سواء في المعسكر أو البطولة”.

وأكد: “يعتبر الكابتن شريف هزع أخ كبير بالنسبة لنا وليس مدربًا فقط، أشكر أيضًا الاتحاد المصري للملاكمة برئاسة الدكتور محمد عبد العزيز غنيم على دعمه المستمر لنا، لأن هذه البطولة كانت تحتاج مساعدات كبيرة لأنها بطولة قوية ويشارك بها عدد كبير من الدول واللاعبين”.

وتابع: “جميع اللاعبين بذلوا ما في وسعهم لكي نصل إلى هذه المكانة، استطعنا الفوز على دول كبيرة مثل الأرجنتين، مالطة، كوريا، كازاخستان، وأوزباكستان، جميع اللاعبين أبطال وقاموا بتقديم أداء جيد للغاية”.

واختتم لاعب منتخب مصر للملاكمة: “هناك أكثر من دولة أشادت بمستوى لاعبي المنتخب، وقالوا أن مصر قامت بتقديم أداء جيد وجميع اللاعبين يمتلكون روح عالية”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *