ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / اتهامات متبادلة بين الحضري ومدرب المنتخب الأوليمبي بعد قرار الأخير

اتهامات متبادلة بين الحضري ومدرب المنتخب الأوليمبي بعد قرار الأخير

شهدت الساعات الماضية تبادل الاتهامات بين البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي وعصام الحضري مدرب حراس الفريق، بعد قرار ميكالى بتوجيه الشكر للحضرى وإبعاده عن منصبه بالجهاز الفني .

ورغم كل المحاولات التي بذلها محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي إلا أن العلاقة بين الحضري وميكالى وصلت لطريق مسدود .

واتهم الحضري المدرب البرازيلي بتعمد تجاهل دوره كمدرب للحراس منذ اللحظة الأولى لتكوين هذا الجهاز الفني، وكان أخرها برفضه ضم 3 حراس خلال معسكر المنتخب الذي ينطلق غد الخميس، وإصراره على ضم حارسين فقط في ظل إصابة أحمد نادر السيد الحارس الثاني في صفوف الفراعنة الصغار .

فى الوقت الذى دافع فيه ميكالى عن نفسه بأن الحضري لم يكن متواجد مع الجهاز الفني خلال الأيام الماضية بسبب سفره إلى المالديف لقضاء فترة راحة عقب انتهاء معسكر المنتخب الاوليمبي الأخير، وبالتالي لم يتم الرجوع غليه فيما يخص اختيار الحراس ، وهو ما قوبل باتهامات أيضا من جانب الحضرى للمدرب البرازيلي بانه هو الأخر كان في فترة إجازة بإحدى المدن الساحلية ولم يكن هناك أى اجتماعات كما يدعى .

وبحسب التقارير الواردة من داخل اتحاد الكرة ، فإن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، طالب من مسئولي اتحاد الكرة برحيل عصام الحضري من الجهاز المعاون للمنتخب الأوليمبي.

وكان روجيريو ميكالي، المدير الفني لقائمة منتخب مصر الأولمبي، أعلن قائمة المنتخب للمعسكر الذي سيقام في الفترة بين 10 و20 نوفمبر الجاري استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”.

وجاءت القائمة المنتخب كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري.

خط الدفاع: محمد أشرف، محمد مغربي، محمد طارق، ياسين السيد، أحمد عيد، محمد سمير.

خط الوسط: محمد حسام بيسو، مصطفى سعد ميسي، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، محمود جهاد، على زعزع، عبد الغنى محمد، عماد ميهوب، زياد كمال، محمد شحاته، العربي بدر.

خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف أجويرو، حسام أشرف، أسامة فيصل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *