ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / الأهلي والزمالك والترجي والإفريقي تشارك في السوبر الإفريقي لكرة اليد

الأهلي والزمالك والترجي والإفريقي تشارك في السوبر الإفريقي لكرة اليد

أكد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي المصري اليوم الاثنين أن ناديه تلقي خطابًا رسميًّا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، يخطره فيه بأسماء الفرق التي من المقرر أن تشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي للرجال التي ينظمها الأهلي.

وقال خالد العوضي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الاثنين إنه تقرر مشاركة أربعة فرق في بطولة السوبر الأفريقي للرجال وهي الأهلي والزمالك والترجي التونسي والإفريقي التونسي.

وأضاف: “حصلنا في وقت سابق على حق تنظيم النسخة الـ30 من بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 حتى 25 أبريل 2023 والنسخة الـ39 من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال خلال الفترة ما بين 24 أبريل والسادس من مايو 2023″.

وأشار العوضي إلى أن الأهلي تسلم خطابًا رسميًّا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يفيد بإسناد حق استضافة البطولتين للنادي، حيث كان الأهلي قد أرسل خطابًا بتاريخ 30 يوليو 2022 يطلب فيه حق استضافة البطولتين”.

وأوضح:”تلقينا خطابا آخر من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يتضمن أسماء الفرق المقرر أن تشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي للسيدات التي ينظمها النادي الأهلي وهي أول أغسطس وبترو أتليتكو الأنجوليان وموكنين التونسي وفريق دي جي اس بي الكونغولي”.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *