ar
الرئيسية / موضوعات هامة / محمود حسين: تعديلات قانون الرياضة والإعداد لأولمبياد باريس على مائدة البرلمان

محمود حسين: تعديلات قانون الرياضة والإعداد لأولمبياد باريس على مائدة البرلمان

أعرب د. محمود حسين عن سعادته بانتخابه رئيسا للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بالتزكية للمرة الثالثة على التوالى بجانب فوز حسام غالى بالوكالة وسامر التلاوى بالوكيل الأول وحازم إمام بأمانة السر مؤكدا أن اللجنة أمامها جدول أعمال مزدحم خلال دور الانعقاد الثالث لكن الأولوية فيه لمناقشة قانون الرياضة حتي يحقق نقلة نوعية للرياضة المصرية.

وقال د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى تصريحات خاصة لـصدى البلد إن اللجنة حريصة على ترك بصمة لها في الرياضة المصرية من خلال إدخال تعديلات علي قانون الرياضة تتيح معالجة المشكلات الواضحة في المجال الرياضي ومن أهمها معوقات الاستثمار الرياضي.

وأعلن عن إجراء حوار مجتمعي يشمل كل المعنيين بالرياضة المصرية وكذلك التواصل مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية ومناقشتهم في تعديلات القانون لدعم وتطوير الرياضة المصرية.

ثواب وعقاب
وأشار د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب إلي أن اللجنة ستناقش الاستعدادات لأولمبياد باريس المقبلة حتي يكون لدينا العديد من الأبطال الأولمبيين المؤهلين للمنافسة بقوة بجانب بحث المشاكل التى تعترض الاتحادات واللجنة الأولمبية لإعداد الأبطال والبطلات للأولمبياد المقبل لافتا إلى أن اللجنة ستستكمل مناقشة مشاكل مراكز الشباب والعمل على استكمال المنشآت المتوقفة ودعم الأندية الشعبية.

وتابع رئيس لجنة الشباب والرياضة أن المبدأ الذي أرساه الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تطوير مصر من خلال العمل الجاد وعقاب المخطئين في حق الوطن وثواب المجتهدين من أجل رفعة شأن مصر سيظل هو البرنامج الذي تسعى اللجنة لتطبيقه في كل الأصعدة في الوسط الرياضي وما يخص مصلحة الشباب المصري.

أولمبياد باريس
وأكد د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان أن صناعة البطل الأولمبي من ضمن أولويات عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة كما سيتم مناقشة الاستعدادات لأولمبياد باريس المقبلة 2024، مشيرا الى أن عمل اللجنة لا يتعارض مع الدور الهام الذى تلعبه وزارة الشباب والرياضة بقيادة د. أشرف صبحى أو اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب وأن هدف الجميع هو مصلحة مصر .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *