ar
الرئيسية / أخبار تنس الطاولة / للمرة الأولى في تاريخ تنس الطاولة.. مصر تصعد لدور الـ 16 في بطولة العالم بالصين

للمرة الأولى في تاريخ تنس الطاولة.. مصر تصعد لدور الـ 16 في بطولة العالم بالصين

أكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري، لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن منتخب مصر لتنس الطاولة حقق إنجازًا غير مسبوق للعبة؛ حيث صعد منتخب مصر رجال للتنس للدور الـ16 في بطولة العالم للفرق التي أقيمت بالصين، بعد أن حقق الفوز الثالث في دور المجموعات على نظيره منتخب التشيك بنتيجة 3-1 ليحسم تأهله رسميًا إلى دور الـ16 في البطولة العالم.

وعلى مدار البطولة، فاز المنتخب الوطني لتنس الطاولة “رجال” على السعودية وكندا بنفس النتيجة 3-0 وخسر أمام كوريا الجنوبية 3-1 في الجولة الثالثة وقبل الأخيرة بالمجموعة الرابعة بالبطولة.

وكان معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية قد نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تهنئة للفريق المصري قائلا: “الحمد لله لأول مرة في تاريخ بطولات العالم لتنس الطاولة وفي إنجاز غير مسبوق لفرق الرجال يصعد المنتخب المصري لدور الستة عشر في مسابقة فرق الرجال بالصين و بالتالي سيلتقي مع أفضل خمسة عشر فريق في العالم”.

وأضاف: “شكرًا للاعبي المنتخب الأبطال محمد البيلي ويوسف عبد العزيز وشادي مجدي ومحمد شومان والجهاز الفني كابتن ماجد عاشور المدير الفني للرجال والسيدات وكابتن عماد مصيلحي مدرب الرجال والسيد أحمد رضا رئيس البعثة عضو مجلس الإدارة”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *