ar
الرئيسية / أخبار التنس / دبي تستضيف كأس أساطير التنس نوفمبر المقبل

دبي تستضيف كأس أساطير التنس نوفمبر المقبل

تستضيف دبي النهائي العالمي لبطولة “كأس أساطير فرق التنس”، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للتنس ودبي هاربور.. بمشاركة 9 من أبرز النجوم

وتقام فعاليات البطولة من 9 إلى 12 نوفمبر المقبل، بميناء دبي هاربور.

ويشارك فيها فريقا إيفان ليندل وبات كاش، اللذان يضمان 9 نجوم هم جو ويلفريد تسونجا، وماركوس بجداتيس، وتوماس بيرديتش، وديفيد فيرير، وتومي هاس، وليتون هيويت، وديفيد نالبانديان، وتومي روبريدو، وراديك ستيبانيك.

وتم الإعلان عن الحدث في مؤتمر صحفي اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وأحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وخليفة بن هندي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتنس، ومحمد المزروعي مدير الوجهات في دبي هاربور ومارتن هيدلاند الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحدث كما حضر المؤتمر نجما التنس الشهيران تومي روبريدو وماركوس باجداتيس.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن تخصيص مكافآت مالية للفائزين بالبطولة قيمتها 500 ألف يورو، وسيكون بإمكان الجمهور متابعة الحدث الذي يقام على ميناء اليخوت الفاخرة في دبي هاربور ووسط منطقة من أرقى المناطق في دبي، حيث سيتم تشييد استاد يتسع لـ 3000 متفرج.

وأوضحت اللجنة المنظمة أنه من المنتظر إقامة ما بين 6 إلى 8 جولات تمهيدية لهذه البطولة حول العالم في العام المقبل، على أن يكون النهائي أيضا في دبي بنفس التوقيت من العام المقبل.

وأكد سعيد حارب أنه بفضل توجيهات القيادة الرشيدة، أصبحت دبي وجهة رياضية عالمية، تنظم أكثر من 400 حدث سنويا منها 130 حدثًا دوليًا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *