ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / الأهلي قد يضحي بـ10 لاعبين دفعة واحدة بعد تراجع النتائج!

الأهلي قد يضحي بـ10 لاعبين دفعة واحدة بعد تراجع النتائج!

لم يكن المستوى الذي يظهره لاعبو الأهلي خلال الفترة الأخيرة والتراجع اللافت في الأداء والنتائج ليمر على إدارة الفريق دون ثورة تصحيح حقيقية وإعادة لبناء الفريق الأفضل إفريقيًا وبطل القرن.

الاهلي خسر من بيراميدز في الدوري قبل أن يخسر نهائي الكأس أمام الزمالك، بينما لم يستطع تجاوز المقاولون العرب ليتأخر عن الزمالك المتصدر في جدول الترتيب بفارق 5 نقاط نظريًا اذا ما تمكن من الفوز في مؤجلتين.

إصابات وإجهاد

وعزا مدرب الفريق ريكاردو سواريش أزمة الأهلي إلى الإصابات والإجهاد وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المقاولون أمس.

وأكد سواريش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن لاعبيه يعانون من الإرهاق، وهناك إصابات بالجملة في الفريق، وما يحدث لم يره طيلة حياته.

كما رفض البرتغالي ريكاردو سواريش توجيه انتقادات للاعبيه؛ بعد التعادل مع المقاولون العرب.

وخرج لاعبي الاهلي أحمد عبد القادر وصلاح محسن مصابين من اللقاء خلال الـ 10 دقائق الأولى لينضمو إلى عدد كبير من اللاعبين المصابين، على رأسهم حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وبيرسي تاو وأكرم توفيق وعمار حمدي.

10 لاعبين راحلين

وفتحت الأزمة التي يعانيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التكهنات حول الأسماء الراحلة عن الفريق بنهاية الموسم الحالي الذي ينتهي في 30 أغسطس.

وتحدث نجم الفريق السابق محمد فضل،قائلًا إن النادي الأهلي سوف يشهد رحيل عدد من اللاعبين نهاية الموسم الحالي، وذلك في إطار خطة الإدارة لتصحيح المسار وإعادة هيكلة الفريق بعد تراجع النتائج.

وقال في تصريحات تلفزيونية إن النادي الأهلي سوف يشهد ثورة تصحيح على مستوى اختيارات اللاعبين ورحيل البعض في الموسم المقبل”، مؤكدًا أن الأزمة في اللاعبين الحاليين بالفريق.

وفي ذات السياق كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر تصريحات تلفزيونية ايضًا عن 10 أسماء مرشحة للرحيل، وموقفها الحالي في مرحلة الحسم، بحسب ما تسرب لها من معلومات.

وقال إن الأسماء هي لويس ميكسيوني، وبيرسي تاو، ومحمد محمود، وكريم فؤاد، ومحمود وحيد، وصلاح محسن، ومحمود متولي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير “للإعلارة”.

بينما توصل مدافع الفريق بدر بانون لاتفاق مع الإدارة للرحيل إلى الدوري القطري بنهاية الموسم الحالي.

صفقات جديدة

وعن الصفقات الجديدة للنادي الأهلي، قال الكابتن أحمد شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت: الأهلي قد تعاقد مع 3 صفقات حتى الآن، لتدعيم صفوف الفريق، منها لاعب أجنبي مفاجأة.

وأضاف شوبير: الأهلي سيدعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي ب5 أو 6 صفقات على أقصى تقدير، وحتى الآن أنهى 3 صفقات، صفقة خارجية وصفقتين داخليتين من الدورى المصرى، الثلاث صفقات ليس من بينهم حارس مرمي، الأهلي مهتم بالخط الهجومي”.

وأشار شوبير إلى أن الصفقتين من الدورى المصرى، معلهمش أى مشاكل، واللاعب الأجنبي الذي أنهى الأهلي التفاوض معه، لاعب رائع وسيكون مفاجأة للجميع.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *