ar
الرئيسية / أخبار التنس / هل يشارك دجوكوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس؟

هل يشارك دجوكوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس؟

قبل أيام من انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة للتنس مع نهاية الشهر الجاري، تحدثت التقارير العالمية بشأن موقف النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش من المشاركة خاصة في ظل قيود الولايات المتحدة الأمريكية في التعامل مع فيروس كورونا.

وتظل مشاركة نوفاك دجوكوفيتش في البطولة محل شك حتى الآن في ظل رفضه تلقى لقاح فيروس كورونا في الوقت الذي تضع الولايات المتحدة شروطا لدخول البلاد أهمها تلقي اللقاح.

و يأمل دجوكوفيتش ، المصنف رقم 7 عالميًا في الوقت الحالي ، أن تخفف الحكومة الأمريكية من بروتوكولات التعامل مع كوفيد حتى يتمكن من دخول البلاد والمشاركة في حدث جراند سلام على الرغم من عدم تلقيحه حيث أشار المنظمون إلى أنه سيكون هناك العديد من بروتوكولات المطبقة.

بينما لم يتم الإعلان عن إجراءات خاصة باللاعبين  حتى الآن و أصدر الموقع الرسمي للبطولة إرشادات للمتفرجين و لن يُطلب من حاملي التذاكر تقديم دليل أو شهادة على التطعيم ضد فيروس كورونا للقبول في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

لكن ربما الأمر قد يكون مختلفًا بالنسبة للمشجعين القادمين من خارج البلاد لحضور البطولة و الذين قد يطلب منهم شهادة بتلقي اللقاح وهي نفس القاعدة التي قد تطبق على اللاعبين الذين سيدخلون الولايات المتحدة.

ويطمح النجم الصربي في الحصول على أكبر عدد من ألقاب الفردي في البطولات الأربع الكبرى للرجال حيث وصل للقبه رقم 21 عندما فاز ببطولة ويمبلدون في يوليو الماضي.

و ينتظر الصربي بفارغ الصبر تأكيدًا رسميًا بشأن قرار المنظمين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة حيث تشهد الساعات القليلة المقبلة تحديد موقفه بشكل رسمي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *