ar
الرئيسية / أخبار التنس / هارييت دارت تهزم جول نيميير وتبلغ دور الـ16 في بطولة قوانغتشو المفتوحة، وخسرت جودي بيرج أمام ماجدا لينيت

هارييت دارت تهزم جول نيميير وتبلغ دور الـ16 في بطولة قوانغتشو المفتوحة، وخسرت جودي بيرج أمام ماجدا لينيت

كانت حظوظ لاعبي بريطانيا العظمى متباينة في الصين في بطولة قوانغتشو المفتوحة يوم الاثنين. وفازت هارييت دارت على جولي نيميير 6-3 و6-2 في فوز مفاجئ، وتقدمت جودي برج بالمجموعة على ماجدا لينيت قبل أن تخسر بنتيجة 6-7 و6-0 و6-2. وستلعب دارت في الدور المقبل مع غريت مينين الذي تغلب على الفرنسية ديان باري 6-2 و6-2 في مباراتهما.

تغلبت البريطانية هارييت دارت على جول نيميير 6-3 و6-2 يوم الاثنين لتبلغ دور الستة عشر في بطولة قوانغتشو المفتوحة في الصين.
ويحتل اللاعب الألماني البالغ من العمر 24 عامًا المرتبة رقم 91 في العالم وكان المرشح الأوفر حظًا أمام دارت، حيث خسر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في نهائي الزوجي في بطولة نوتنغهام المفتوحة في وقت سابق من الصيف، وهو خارج قائمة أفضل 100 لاعب. في اللحظة.
ومع ذلك، استمتعت دارت بمباراة مباشرة نسبيًا ضد منافستها، حيث كسرتها في كلتا المجموعتين لتحقق الفوز.
وستواجه المصنفة 24 عالميًا، والتي دخلت قائمة العشرين الأوائل في مارس من هذا العام، الفائز في المباراة بين الأسترالية داريا سافيل والألمانية آنا لينا فريدسام.
وفي مباراة أخرى في دور الـ32، فازت الإسبانية ريبيكا ماساروفا على الأوكرانية كاترينا بيندل. حققت كلارا توسون فوزًا مفاجئًا على المصنفة رقم 6 ليندا فروفيرتوفا، وتغلبت ديانا شنايدر على المصنفة رقم 8 كلير ليو،
وفي غوادالاخارا بالمكسيك، فيكتوريا أزارينكا وبليندا بنسيتش وصوفيا كينين ليست سوى بعض من الأسماء الكبيرة التي ستشارك في وقت لاحق من يوم الاثنين.
– – –

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *