ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / مُكتشف هويلوند: مقارنته بهالاند مضحكة

مُكتشف هويلوند: مقارنته بهالاند مضحكة

رفض مدرب شباب نادي كوبنهاغن، ألفريد جوهانسون، وضع نجم الفريق السابق راسموس هويلوند المنضم حديثاً لصفوف مانشستر يونايتد، في وجه للمقارنة مع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب النرويجي إيرلينغ هالاند.

نشأ الدنماركي راسموس هويلوند تحت إشراف مدرب الشباب ألفريد جوهانسون في أكاديمية نادي كوبنهاغن قبل احترافه لكرة القدم في الدوري الإيطالي رفقة أتالانتا الذي اكتسب معه شهرة كبيرة أدت إلى انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 2023 بمقابل ضخم وصل لـ 64 مليون جنيه إسترليني.

وقال ألفريد جوهانسون في حديثه مع صحيفة مانشستر إيفينيغ نيوز حول رأيه عن مقارنة راسموس بإيرلينغ: “من الخطأ وضع راسموس هويلوند في مقارنة مع هالاند، نحن نضحك على مقارنتهما ببعضهما البعض”.

أضاف “نعم، راسموس هويلوند مهاجم ويلعب بقدمه اليسرى، وهو أشقر، لكن أوجه التشابه تتوقف عند هذا الحد، أتفهم لماذا يفعل الناس ذلك، لكننا نضحك على تلك المقارنة، لأن راسموس هو راسموس، وإيرلينغ هو إيرلينغ”.

أتم بقوله “أعتقد أننا بحاجة للنظر إلى راسموس هويلوند والتفكير فيما عليه التطور فيه خلال السنوات القادمة، وما يمكن أن يضيفه لمانشستر يونايتد، مقارنة اللاعبين ليست مفيدة لأي شخص، ولا أرى حقاً أي فائدة من القيام بذلك”.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *