ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / مواعيد مباريات اليوم الاثنين 31 / 1 / 2022 بكأس رابطة الاندية والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 31 / 1 / 2022 بكأس رابطة الاندية والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 31 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية المحترفة بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع الاسماعيلى مع الجونة على استاد الإسماعيلية والمقاولون العرب مع سموحة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وأخيراً مباراة فيوتشر مع الاتحاد السكندرى على ستاد الاهلى والسلام بالجولة الخامسة والاخيرة من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة الوليدة بالكرة المصرية.

موعد مباراة الاسماعيلى والجونة

تقام مباراة الاسماعيلى والجونة في تمام الخامسة مساء اليوم الاثنين على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الدراويش بعد التعادل السلبى مع المقاولون العرب بالجولة الأخيرة فيما تعادل الجونة مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويتطلع الارجنيتنى خوان براون المدير الفني للإسماعيلى لتقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لطمأنة الجماهير على مسار الدراويش في مسابقة الدوري لاسيما بعد التدعيمات الجديدة حيث تم التعاقد مع البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطينى خالد النبريص بينما رحل شكرى نجيب عن صفوف الدراويش بعد انتقاله لصفوف فاركو لمدة أربعة مواسم في يناير الجارى ومحمد صادق الذى انتقل لصفوف بيراميدز.

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة

تقام مباراة المقاولون العرب وسموحة في تمام الخامسة مساء اليوم الاثنين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل السلبى مع الدراويش بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما حقق سموحة فوزاً عريضاً على الاهلى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.

ويدخل فريق المقاولون العرب مباراة سموحة تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، والذي اجتاز اختباره الأول من مقعد الرجل الفني بنجاح، بعدما فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وذلك على الرغم من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بغياب 11 لاعباً من الأساسيين قبل أن يخسر من الجونة بهدف دون رد ويتعادل مع شباب الاهلى بهدف لكل فريق ثم تعادل مع الاسماعيلى ، وشدد محمد عودة مدرب المقاولون على لاعبيه ضرورة استعادة الانتصارات في مباراة الليلة.

موعد مباراة فيوتشر والاتحاد السكندرى

تقام مباراة فيوتشر والاتحاد السكندرى في تمام الخامسة مساء اليوم الاثنين على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الأولى بكأس رابطة الأندية المحترفة في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها فيوتشر بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع مصر المقاصة سلبياً في نفس الجولة.

طالب على ماهر، المدير الفني لفيوتشر، لاعبيه بالتعامل مع مباريات كأس الرابطة كبطولة قوية للتتويج بلقبها في ظل كتيبة النجوم التي يضمها الفريق، مشدداً على ضرورة تحقيق الانتصار الخامس على التوالي أملا في حصد اللقب ، ويغيب عن فيوتشر في مباريات كأس الرابطة الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم لتواجدهما مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من كأس رابطة الأندية المحترفة مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *