ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الأربعاء العديد من مباريات الدوري المصري اليوم المهمة في إطار منافسات الجولة الـ ١٣ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

الجونة × المقاولون العرب – الساعة 3 مساء على قناة أون سبورت

الاتحاد السكندري × الإسماعيلي – الساعة 5:30 مساء على قناة أون سبورت

إنبي× سيراميكا – الساعة 8 مساء على قناة أون سبورت

 مباراة الإسماعيلي والاتحاد اليوم في الدوري

من ضمن مباريات الدوري المصري اليوم، مباراة الإسماعيلي والاتحاد، ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مجموعة من أبرز لاعبيه خلال مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها بين الفريقين اليوم بملعب برج العرب في الجولة الـ 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز .

ويغيب عن الإسماعيلي كل من عبدالرحمن مجدي نجم الفريق الأبرز بسبب معاناته من إصابة عضلية قوية بجانب غياب الأرجنتيني فرناندو بسبب تعرضه للإصابة ، ويفقد الإسماعيلي أيضا جهود محمد مخلوف لاعب الوسط بسبب الإصابة ، وكذلك الحال بالنسبة لـ محمد دسوقي الظهير الأيسر للفريق .

قائمة الإسماعلي ضد الاتحاد اليوم

وأعلن حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي قائمة فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم والتي ضمت كلا من :

حراسة المرمى : محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم .

خط الدفاع : عصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني

خط الوسط : عمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه .

خط الهجوم : وجيه عبد الحكيم وكارميلو ألجاراناز

اجتماع مجلس إدارة الإسماعيلي لتقييم الجهاز الفني

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق أن هناك اجتماعاً لمجلس إدارة الاسماعيلي أقيم أمس لتقييم وضع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة حمد إبراهيم.

وأضاف في تصريحات عبر أثير اون سبورت اف ام أن مجلس الإدارة قرر في حال كانت نتيجة مباراة الفريق سيئة أمام الاتحاد السكندري في الدوري سيرحل الجهاز الفني علي الفور.

وتابع أن المرشح الأول لتولي المنصب هو حسام حسن المدير الفني الحالي للاتحاد السكندري حيث إنه يتمتع بشخصية قوية وفكر تدريبي مميز وهو ما يري مجلس إدارة الإسماعيلي أن الفريق يحتاجه حاليا.

وأكمل أن مجلس إدارة الاسماعيلي يري أن حمد ابراهيم لم يستطع حتي الآن السيطرة على الفريق.

وتابع أن حسام حسن مستاء من غضب جماهير الاتحاد عليه خلال مباراة الفريق الاخيرة علي الرغم من مركز الفريق الجيد في جدول ترتيب الدوري.

وأكمل أن المرشح الثاني لتولي منصب المدير الفني للإسماعيلي هو عماد النحاس حيث إنه في حال رحيل حسام عن الاتحاد يستولي منصب المدير الفني للاتحاد وفي حال بقي حسام حسن في منصبه الحالي يستولي عماد النحاس على الإدارة الفنية للإسماعيلي.

وتابع أن مباراة الاتحاد والإسماعيلي ستكون الفيصل في كل الأمور .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *