ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الجودو والأيكيدو والسومو / مصر للطيران تشارك ببطولة الجمهورية للشركات وتحصد المركز الأول في الجودو

مصر للطيران تشارك ببطولة الجمهورية للشركات وتحصد المركز الأول في الجودو

تشارك فرق “مصر للطيران” في بطولة الجمهورية للشركات، والتي تقام حاليا على ملاعب مدينة بورسعيد الباسلة حتى 3 أكتوبر القادم، بمشاركة 22 ألف لاعب من الشركات المصرية بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام والشركات الخاصة.

وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبو العينين بأن “مصر للطيران” مليئة بالأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية من أبناء الشركة، والذين يقدمون أفضل ما لديهم في العمل والرياضة، من أجل إعلاء اسم مصر للطيران في المحافل المختلفة.

من جانبه.. قال رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران محمد البكري إن الشركة حرصت على المشاركة في بطولة الشركات هذا العام بأربع فرق رياضية هي (الجودو & الكاراتيه & الدراجات & كرة السلة) بعد غياب بسبب جائحة كورونا، مؤكدا الثقة في الرياضيين المشاركين في الألعاب المختلفة ومواصلتهم تحقيق المراكز الأولى والفوز بالكؤوس لصالح الشركة الوطنية مصر للطيران.

بدوره.. قال رئيس بعثة مصر للطيران في بطولة الشركات ببورسعيد الكابتن أسامة صلاح إن فريق مصر للطيران في لعبة الجودو حصل على المركز الأول بقيادة كابتن ياسر عبد الحليم ونخبة من نجوم اللعبة في مصر، ومن المتوقع وصول جميع فرق مصر للطيران المشاركة في البطولة إلى الأدوار النهائية وحصد معظم الكؤوس؛ لما تضمه مصر للطيران من أبطال في هذه الألعاب والرياضات على مستوي مصر وإفريقيا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *