ar
الرئيسية / أخبار التنس / مدرب نادال السابق يتولى تدريب بطلة أمريكا المفتوحة

مدرب نادال السابق يتولى تدريب بطلة أمريكا المفتوحة

أعلنت سلون ستيفنز، الفائزة بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس عام 2017، اليوم الأربعاء، أن المدرب الإسباني فرانسيسكو “فرنسيس” رويج، أحد مهندسي مسيرة مواطنه الأسطورة رافائيل نادال، سيصبح مدربها الجديد.

وكتبت ستيفنز، ابنة ال29 عاما، عبر صفحتها على إنستجرام “سعيدة لانضمام فرانسيس رويج إلى فريقي كمدرب جديد لي! إلى رحلة ناجحة معا، فلنبدأ العمل”.

وعمل رويج (54 عاما) مع نادال، صاحب الرقم القياسي في عدد الانتصارات ببطولات الجراند سلام، منذ 2005، وهو العام الذي فاز فيه النجم الإسباني بأول لقب من ألقابه ال22 القياسية في البطولات الأربع الكبرى في بطولة فرنسا المفتوحة.

وسيشرف رويج بمفرده على اللاعبة الأمريكية بعد موافقته على الانضمام إلى فريق المصنفة 37 عالميا والتي توجت بلقب فلاشينج ميدوز عام 2017، وحلت وصيفة لبطلة رولان جاروس الفرنسية في العام التالي.

واحتلت ستيفنز، الفائزة ب7 ألقاب في مسيرتها، المركز الثالث عالميا في تموز/يوليو 2017، كأفضل تصنيف خلال وجودها في ملاعب الكرة الصفراء.

وكان نادال أعلن الأسبوع الماضي أن رويج سيغادر فريقه، حيث عمل في البداية إلى جانب عمه توني، ثم كارلوس مويا ومارك لوبيس.

وقال “الماتادور” الإسباني ابن ال36 عاما “كان فرانسيس شخصا مهما في مسيرتي وأنا ممتن جدا له على كل هذه السنوات من العمل والصداقة”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *