ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد التألق أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد التألق أمام مانشستر يونايتد

تصدرت تصريحات النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عناوين الصحف الرياضية الإنجليزية صباح اليوم، الإثنين، بعد أن فاجأ الجميع بإعلانه أنه يخوض موسمه الأخير مع الفريق الأحمر.

جاءت هذه التصريحات عقب مباراة مانشستر يونايتد، حيث صرح صلاح لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً: “هذا الموسم هو الأخير لي في عقدي مع ليفربول. أريد فقط الاستمتاع بكل لحظة”. وأضاف: “لم يتحدث معي أحد من النادي حتى الآن بشأن تمديد العقد، لذا سأركز على اللعب وسنرى ما سيحدث مع نهاية الموسم.. الأمر ليس بيدي”.

تناولت الصحف الإنجليزية الكبرى تصريحات صلاح بنبرة مليئة بالتساؤلات. حيث عنونت صحيفة “الجارديان” بـ: “لم يتحدث معي أحد من النادي” – صلاح يكشف موقفه من عقده بعد قيادة ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد”. أما صحيفة “The i” فقد أوردت تصريح صلاح تحت عنوان: “محمد صلاح: هذا قد يكون موسمي الأخير في ليفربول”.

على الجانب الآخر، ركزت صحيفة “التايمز” على الفوز الكبير الذي حققه ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في أولد ترافورد، مشيرة إلى الأداء القوي للفريق تحت عنوان: “ليفربول يتفوق على يونايتد”.

وفي تعليق مختلف، تناولت صحيفة “ديلي ستار” تصريحات مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بعد الهزيمة المدوية، حيث جاء العنوان: “رجال سلوت المذهلين يجعلون تين هاج يشتكي ويقول إنه ليس هاري بوتر”. وأضافت الصحيفة أن تين هاج أشار إلى أنه ليس بإمكانه تغيير الأمور بشكل سحري بعد الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول.

تثير هذه التصريحات العديد من التساؤلات حول مستقبل صلاح مع ليفربول، وتترك الباب مفتوحًا لمزيد من التكهنات حول ما سيحدث بنهاية الموسم.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *