ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / «لا مكان للمقصرين».. أول رسائل «الخطيب» للاعبي الأهلي بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك

«لا مكان للمقصرين».. أول رسائل «الخطيب» للاعبي الأهلي بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك

وجه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى رسالة تهديد ووعيد للاعبى الفريق عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أكد خلالها أنه لا مكان للمقصرين فى حق النادى، وسوف يتم فرض عقوبات مغلظة على الجميع  خاصة وأن النادى وفر الأجواء اللازمة لتحقيق البطولات.

أكد الخطيب خلال رسالته لللاعبين أنهم فرطوا فى حق ناديهم، ولم يظهروا بالشكل المطلوب، وقدموا صورة سيئة للغاية ما كان يجب أن يكونوا عليها.

وشدد رئيس الأهلى أن النادى دائما ما يبحث عن البطولات، ولا يكتفى بحصد بطولة، وإذا كان هؤلاء اللاعبون قد نجحوا فى الفوز ببطولتى دورى أبطال إفريقيا وبطولتى كأس السوبر الإفريقى، والحصول على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية مرتين فضلا عن الحصول على بطولة الدورى ولكن جماهير الأهلى لا تمل من الحصول على البطولات وتلك حقيقة يدركها اللاعبون.

اجتماع هام في الأهلي مع سواريش

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي اجتماعا هاما خلال الأيام المقبلة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة، من أجل التجهيز لصفقات الفريق الخاصة بالموسم الجديد.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي من سواريش وضع تصور للتدعيمات التي يحتاجها من واقع دراسته للأوضاع داخل الفريق، على أن تقوم لجنة التخطيط بترشيح العديد من الأسماء في مختلف المراكز من بين قائمة تضم أفضل العناصر سواء من اللاعبين في الدوري أو من المحترفين.

ومن المقرر أن تتحرك لجنة التخطيط بالعمل مع شركة الأهلي لكرة القدم نحو تلبية طلبات المدير الفني بالتعاقد مع أفضل العناصر على الساحة، وفقا لمعايير التعاقدات الجديدة بضم مواهب مميزة لديها طموح وشخصية للفوز بالبطولات في الموسم المقبل.

ويجري العمل على تجهيز قائمة من اللاعبين الأجانب في مختلف المراكز لتكون جاهزة ليختار منها سواريش من يراه مناسبًا لخطته في الموسم الجديد، في ظل تخصيص ميزانية كبيرة للصفقات الجديدة التي ينوي النادي التعاقد معها.

وقرر النادى الأهلى توقيع عقوبات مغلظة على لاعبيه عقب خسارة كأس مصر أمس أمام الزمالك فى المباراة التى انتهت 1-2 .

عقوبات مغلظة على لاعبي الأهلي

وهناك مشاورات حول قيمة العقوبة – بحسب ما أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام» – هل يتم الاكتفاء بما تنص عليه اللائحة، أم سيتم تغليظ العقوبات بخصم نسبة من عقود اللاعبين مثلما حدث فى السابق.

الأهلي يستعد لمواجهة الجونة

ويستأنف الفريق تدريبات فى السادسة من مساء اليوم، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل فى إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدورى.

اختبار طبي لـ بيرسي تاو

ويخضع بيرسي تاو لاختبار طبي  اليوم لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة فريقه ضد الجونة، وتغيب بيرسى تاو خلال لفترة الماضية نظرا لإصابته بتمزق فى العضلة الأمامية.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

1- الزمالك، 57 نقطة.
2- بيراميدز، 53 نقطة.
3- الأهلي، 48 نقطة.
4- فيوتشر، 39 نقطة.
5- سموحة، 39 نقطة.
6- طلائع الجيش، 37 نقطة.
7- البنك الأهلي، 34 نقطة.
8- فاركو، 31 نقطة.
9- سيراميكا كيلوباترا، 29 نقطة.
10- الاتحاد السكندري، 28 نقطة.
11- إنبي، 27 نقطة.
12- المصري، 27 نقطة.
13- الإسماعيلي، 26 نقطة.
14- غزل المحلة، 26 نقطة.
15- الجونة، 23 نقطة.
16- المقاولون العرب، 20 نقطة.
17- إيسترن كومباني، 19 نقطة.
18- مصر المقاصة، 14 نقطة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *