ar
الرئيسية / أخبار التنس / كيربر: افتقد “الإثارة والأجواء الحماسية” بسبب الحمل وأعتزم العودة سريعا

كيربر: افتقد “الإثارة والأجواء الحماسية” بسبب الحمل وأعتزم العودة سريعا

قالت نجمة التنس الألمانية أنجليك كيربر، الفائزة بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، إنها تتطلع للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن بعد وضع مولودها في الربيع المقبل، مشيرة إلى أنها تفتقد الأجواء الحماسية للعبة، وأنها ولا تزال لديها أهداف تسعى لتحقيقها.

وقالت كيربر /34 عاما/ في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنها، رغم اشتياقها، إلى أن تصبح أما وإلى كل ما يصاحب ذلك، فإنها تتوقع أيضا عودتها للملاعب سريعا.

وقالت كيربر: “أحب رياضتي ومشاركاتي الاعتيادية في منافسات رابطة اللاعبات المحترفات والإثارة والحماس في المباريات”.

وأضافت اللاعبة الألمانية: “افتقد ذلك بالفعل. لهذا السبب أريد العودة. لا يزال لدي أهداف وأريد أن أشعر بهذه المشاعر في الملعب مرة أخرى”.

ولم تلعب كيربر، المصنفة الأولى عالميا سابقا، منذ بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) وأعلنت عن حملها قبل وقت قصير من انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز).

وأكدت كيربر أنها تريد اللعب بأولمبياد باريس عام 2024، بعد أن فازت بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

وهي تأمل في العودة للملاعب بحلول موعد بطولة فلاشينج ميدوز، ضمن بطولات (جراند سلام) العام المقبل، لكنها كشفت لـ”د.ب.أ” أنها لا تريد تحديد موعد للعودة.

وأوضحت كيربر “بالنسبة لي، من الواضح أنني سأعود للمنافسات فقط حينما أكون لائقة وحينما اشعر بأنني مستعدة. لهذا السبب لا أضع نفسي تحت ضغط من خلال تحديد موعد. لكن من الواضح أيضا أنني أريد العودة للعبة في أقرب وقت ممكن”.

وأشارت كيربر إلى أنها تحدثت بالفعل مع زميلاتها في اللعبة البيضاء اللاتي مررن بتجربة الأمومة، مثل الأمريكية سيرينا ويليامز والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، لمعرفة كيفية الجمع بين أعباء الأسرة والرياضة.

وتابعت: “أظهرت كلتاهما كيف يمكن لأي لاعبة أن تكون ناجحة في البطولات، حتى في ظل وجود أطفال. بشكل عام، تلقيت نصيحة من الأصدقاء بأنه لا يمكن العمل إلا بدعم كبير من المرافقين وأن التخطيط المسبق هام للغاية عند السفر”.

واختتمت كيربر حديثها قائلة: “يشكل تحقيق التوازن بين العمل والأسرة تحديا كبيرا. أمنيتي أن استطيع التوفيق في كليهما. لكن بالطبع أرى أيضا مدى صعوبة ذلك”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *