ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / كاري يغيب عن صفوف واريورز لعدة أسابيع بسبب الإصابة

كاري يغيب عن صفوف واريورز لعدة أسابيع بسبب الإصابة

أعلن فريق جولدن ستيت واريورز المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أن النجم ستيفن كاري أصيب بتمزقات متعددة في الساق اليسرى، وبالتالي يبدو أنه سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

واضطر كاري، المتوج مرتين بلقب أفضل لاعب في دوري السلة الأمريكي، للخروج خلال الربع الثالث من المباراة التي انتهت بالفوز على دالاس مافريكس 119 / 1113 .

واعترف ستيف كير مدرب الفريق بأنه كان يشعر بالقلق إزاء نتائج أشعة الرنين المغناطيسي التي تقرر خضوع اللاعب لها عقب المباراة.

وقد تحققت المخاوف الآن، حيث كشفت الفحوص أن كاري يعاني من إصابة خطيرة في الساق ولا يتوقع عودته إلى الملاعب في المستقبل القريب.

وذكر الفريق في بيان أن أشعة الرنين المغناطيسي أكدت أن ستيفن كاري تعرض لتمزقات عديدة في أربطة وأغشية الساق إلى جانب كدمة في أسفل الساق.

وأضاف أنه سيغيب عن المباراة المقبلة للفريق وسيتم الإعلان عن الإطار الزمني المحتمل لعلاجه خلال الأيام المقبلة.

وسجل كاري 21 نقطة وسبع تمريرات حاسمة واستعاد الكرة ست مرات قبل إصابته وخروجه من مباراة السبت، وذلك بعد يومين فقط من تلقيه إصابة خفيفة في الركبة اليسرى خلال المباراة أمام دنفر ناجتس.

وكان كاري، الذي اعتلى منصة التتويج بالدوري أربع مرات، قد غاب عن الفريق في 11 مباراة في وقت سابق من الموسم الحالي بسبب إصابة في الكتف، ويأتي غيابه مجددا بمثابة صدمة موجعة لواريورز.

ويحتل واريورز المركز السابع في مجموعة منطقة الغرب برصيد 27 انتصارا مقابل 26 هزيمة، وسيخوض مباراته المقبلة أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر مساء الإثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش).

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *