ar
الرئيسية / أخبار التنس / كارلوس ألكاراز يبلغ ربع نهائي دورة بازل للتنس

كارلوس ألكاراز يبلغ ربع نهائي دورة بازل للتنس

بلغ كارلوس ألكاراز المصنف أول عالميا الدور ربع النهائي لدورة بازل السويسرية الدولية في كرة المضرب بفوزه على الهولندي بوتيتش فان تسادشلوب 6-4 و6-2 الأربعاء في الدور الثاني.

واحتاج ألكاراز إلى ساعة و26 دقيقة لتحقيق الفوز الثاني على منافسه الهولندي في مواجهتين بينهما حتى الآن.

وكان الانتصار الأول لألكاراز على يوتيتش في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، العام الماضي.

وتابع ألكاراز عودته الموفقة وحقق فوزه الثاني تواليا، بعدما كان ودع دورة أستانا الكازاخستانية من الدور الأول على يد البلجيكي دافيد جوفان، في أول دورة شارك فيها منذ تتويجه في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى، مطلع سبتمبر/ أيلول الماضي.

وكان ألكاراز خسر مباراته الأولى منذ تتويجه بباكورة ألقابه الكبرى، عندما سقط أمام الكندي فيليكس أوجييه-ألياسيم في الجولة الثانية من الدور الأول لمسابقة كأس ديفيز، قبل أن يساهم في تأهل منتخب بلاده إلى ربع النهائي بفوزه على الكوري الجنوبي كوون سون وو في الجولة الثالثة الأخيرة.

ويلتقي ألكاراز في الدور المقبل مواطنه بابلو كارينيو بوستا الخامس أو السويسري دومينيك سترايكر المشارك ببطاقة دعوة.

وبلغ الدور ذاته الفرنسي أرثر ريندركنيش الفائز على السلوفاكي أليكس مولكان 6-2 و6-4.

وفي الدور الأول، فاز الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم الثالث على السويسري مارك-أندريا هيوسلر 6-7 (3-7) و6-4 و6-4، والفرنسي هوجو هومبير على الأمريكي جنسون بروكسبي 6-1 و6-4.

وخرج الإيطالي لورنتزو موزيتي الثامن والمتوج بلقب دورة نابولي الإيطالية الأحد على حساب مواطنه ماتيو بيريتيني، من الدور الأول بخسارته أمام الإسباني ألبرت راموس 6-1 و3-6 و4-6.

كما خرج الأسترالي أليكس دي مينور السابع بخسارته أمام الدنماركي هولجر رونه 2-6 و5-7.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *