ar
الرئيسية / أخبار التنس / فريق كايتس يتصدر دوري التنس العالمي

فريق كايتس يتصدر دوري التنس العالمي

انتقل فريق كايتس إلى صدارة دوري التنس العالمي، بعد أن حصد 42 نقطة خلال لقاءات عالية الندية جمعته مع فريق هاوكس خلال رابع أيام الحدث العالمي المقام الذي تتواصل فعالياته في كوكا كولا أرينا.

وشهد دوري التنس العالمي، والذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، 3 لقاءات مشوقة جمعت نخبة من أهم لاعبي التنس العالميين، وجمعت المواجهات فريق هاوكس ضد فريق كايتس.

وكان في صفوف فريق هاوكس كل من أليكسندر زفيريف ويلينا ريباكينا، اللذين مثلا الفريق في لقاء الزوجي المختلط، وأناستازيا بافليوشنكوفا في لقاء فردي السيدات ودومينيك ثيم في فردي الرجال.

ومثل فريق كايتس كل من فيلكس أوجر ألياسيم وسونيا ميرزا في لقاء الزوجي المختلط، وإيجا شفيونتيك وفيلكس أوجير ألياسيم في مواجهتي فردي السيدات والرجال على الترتيب.

ويتصدر فريق كايتس حاليا ترتيب دوري التنس العالمي وفي رصيده 77 نقطة، متقدما على فريق هاوكس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة، فيما يحل فريق إيجلز ثالثا وفي رصيده 65 نقطة، ويتذيل فريق فالكونز الترتيب برصيد 58 نقطة.

واستهل فريق هاوكس الأمسية بتحقيق الفوز في لقاء الزوجي المختلط بنتيجة (7-5) (3-6) (10-5)، وشهدت المجموعة الأولى أداء متقاربا حافظ فيه كلا الفريقان على الإرسال وصولا إلى التعادل (5-5).

ولكن زفيريف تمكن من تحقيق نقطة كسر الإرسال الوحيدة في هذه المجموعة وتحقيق التقدم لفريق هاوكس بنتيجة (6-5)، ليكمل الفريق المهمة في الشوط التالي ويفوز بالمجموعة بنتيجة (7-5). وحقق فريق كايتس عودة قوية ليفوز بالمجموعة الثانية (6-3)، لكن ذلك لم يكن كافيا للفوز بشوط كسر التعادل الخاص الذي انتهى لصالح هوكس (10-5).

وتحدث زفيريف بعد نهاية اللقاء، قائلا “لم ألعب في مباراة زوجي المختلط منذ فترة طويلة، واستمتعت كثيرا بالمنافسة، وخاصة لأننا أنا ويلينا كما على موجة واحدة اليوم، تشهد البطولة حضور نخبة من أهم أبطال التنس، أستمتع كثيرا بأجواء البطولة وأتوقع أن تشتد المنافسة في اليومين القادمين”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *