ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / على رأسهم ديانج.. 5 لاعبين على أعتاب الرحيل عن الأهلي!

على رأسهم ديانج.. 5 لاعبين على أعتاب الرحيل عن الأهلي!

حالة من الغليان يعيشها النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بعد خسارة لقب كأس مصر على يد الزمالك، وتضاؤل فرص الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإذن الإدارة تفكر في الاستغناء عن 5 لاعبين دفعة واحدة بل وإن العدد قابل للزيادة، وذلك بالتزامن مع التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل.

ويأتي الاسم الأول الذي اقترب من الرحيل عن الفريق هو المغربي بدر بانون الذي تلقى عرضًا من قطر القطري وأصبح انتقاله وشيك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ثاني الاسماء هو لويس ميسكوني والذي فشل في إثبات ذاته مع المارد الأحمر، لتقرر الإدارة رحيله عن الفريق خاصة أنه تلقى أكثر من عرض أبرزهم سيمبا التنزاني.

الاسم الثالث الذي قد يرحل عن القلعة الحمراء هو المالي أليو ديانج، فعلى الرغم من أن اللاعب يقدم مستوى مميز إلا أن الإدارة لا تمانع بيعه حال تلقى عرضًا مغريًا للرحيل.

رابع الاسماء الذي قد يغادر الأهلي هو محمود وحيد والذي لم ينجح في إثبات ذاته ليكون بديلًا لعلي معلول، وفي نفس الوقت اقترب الأهلي من التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز في صفقة انتقال حر.

الاسم الخامس الذي قررت الإدارة رحيله هو علي لطفي في ظل الرغبة القوية في تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس مرمى قوي، ويأتي من أبرز الاسماء المرشحة للانتقال للمارد الأحمر هو محمد صبحي حارس الزمالك المعار لفاركو.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *