ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / عبد الرحمن نصر صاحب ذهبية إفريقيا يستغيث للمسؤولين

عبد الرحمن نصر صاحب ذهبية إفريقيا يستغيث للمسؤولين

نجح منتخب مصر لمصارعة الذراعين  في التتويج ببطولة إفريقيا بعد حصد 24 ميدالية ببعثة تضمنت 8 لاعبين فقط، خلال البطولة التي أقيمت في نيجيريا خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 25 من نفس الشهر.

وافتتح عبد الرحمن نصر تصريحاته بالحديث تتويجه بذهبية البطولة قائلا:- “سعيد بالتتويج بذهبية إفريقيا والتأهل لبطولة العالم، وفخور بالمجهود الذي بذلته وتكلل بالنجاح الحمدلله”.

وتحدث عن الصعوبات التي يواجهها في مسيرته الرياضية قائلا:-

“من أكبر الصعوبات التي واجهتني خلال مسيرتي هي تنظيم وقتي بين التدريب والدراسة والعمل، نظرا لحاجتي الضرورية للعمل وكسب الأموال لأتمكن من الصرف على إعدادي”.

وأوضح “الاتحاد يتكلف بمصاريف السفر للبطولات وفترة الإقامة خلال البطولة فقط، أما الإعداد للبطولات وإعدادات الموسم بشكل عام أنا من أقوم بالصرف عليها على نفقتي الخاصة”.

وأكد “لا أحصل سوى على مكافآت التتويج بالميداليات وتكون مبالغ بسيطة للغاية”.

وتطرق للحديث عن استعداداته للفترة المقبلة وقال” فور عودتي لمصر سأقوم بكافة التجهيزات لبطولة العالم في تركيا، وأطمح للحصول على ميدالية وبإذن الله تكون ذهبية”.

وتحدث عبدالرحمن نصر مستغيًا “أطالب المسئولين بالسماح لي بالمشاركة في بطولة العالم بتركيا، لأن لدي خدمة عسكرية في شهر أكتوبر المقبل وهو نفس موعد بداية بطولة العالم”.

وتابع” بالإضافة لبطولة دورة الألعاب الإفريقية الموسم المقبل، التي لن أتمكن من التجهيز لها بسبب الخدمة العسكرية”.

وواصل عبد الرحمن” نحتاج للدعم المادي للحصول على الكم المناسب من المكملات الغذائية التي يحتاجها الرياضي، بالإضافة لمكان جيد من أجل تدريبات المنتخب”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن بداية ممارسته لرياضة مصارعة الذراعين وقال:-

“بدايتي مع مصارعة الذراعين منذ 2007، في بطولة الناشئين تحت 12 عاما، وكان والدي بطل إفريقيا والعرب والعالم سابقا، وهو الداعم والمساعد الأول لي وهو السبب في وصولي هنا”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *