ar
الرئيسية / موضوعات هامة / طرح تذاكر إضافية لمباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

طرح تذاكر إضافية لمباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

طرحت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر تذاكر إضافية لمباراة كأس سوبر لوسيل التي ستُقام في 9 سبتمبر بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

وأوضحت اللجنة في تغريدة على حسابها بموقع «تويتر» أن التذاكر متوفرة على موقع الفيفا عبر الرابط.

وبدأت في 18 من أغسطس الماضي عملية بيع تذاكر كأس سوبر لوسيل المرتقبة بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، والمحدد لها في التاسع من شهر سبتمبر الجاري على استاد لوسيل، أكبر استادات كأس العالم FIFA قطر 2022 الثمانية.

وحظيت عملية بيع التذاكر التي تم طرحها عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، بإقبال كبير من قبل الجماهير، وكانت اللجنة المنظمة للمباراة أعلنت أن يتم بيع التذاكر لأربع فئات تبدأ من 40 ريالا قطريا للفئة الرابعة، و80 ريالا للفئة الثالثة، و150 ريالا للفئة الثانية، و200 ريال للفئة الأولى.

ويستضيف إستاد لوسيل المونديالي نادي الزمالك الذي توج بلقبه الرابع عشر من الدوري المصري، أمام الهلال السعودي الذي توّج بلقب بطولة الدوري السعودي 21/22 على كأس سوبر لوسيل يوم التاسع من سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودية في كأس لوسيل
تقام مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال الجمعة 9 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة بصفة نهائية بعدما كانت هناك حاولات لتقديم المباراة لمدة ساعة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل
تذاع مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، إلى جانب قناة أون تايم سبورتس المصرية، بالإضافة إلى قنوات الكاس القطرية.

لماذا تم اختيار الزمالك والهلال السعودي لخوض كأس سوبر لوسيل؟
تم اختيار نادي الهلال الذي توّج بلقب بطولة الدوري السعودي 21/22، إلى جانب نادي الزمالك بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري المصري لنفس الموسم، للمرة الـ 14 في تاريخه، لخوض كأس سوبر لوسيل.

الجوائز المالية للفائز بلقب كأس سوبر لوسيل
سيحصل الفائز في المباراة على مليون و500 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف على مليون دولار.

أبرز المعلومات عن إستاد لوسيل المونديالي
حصل إستاد لوسيل المونديالي على شهادتي المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة “جي ساس” من فئة الخمس نجوم في التصميم والبناء، ويعد أكبر استادات كأس العالم 2022، حيث يتسع لثمانين ألف متفرج.

وسيستضيف الإستاد الواقع في مدينة لوسيل العصرية مباريات في جميع مراحل منافسات المونديال، من ضمنها المباراة الختامية للبطولة يوم الثامن عشر من ديسمبر، تزامناً مع اليوم الوطني لدولة قطر.

يواجه الزمالك بطل الدوري المصري مع الهلال بطل الدوري السعودي في كأس سوبر لوسيل، في المواجهة الودية، التي تنظمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر قبل انطلاق المونديال في نوفمبر المقبل.

وتُعد بطولة كأس سوبر لوسيل هي بطولة مستحدثة، تقام للمرة الأولى هذا العام 2022، ضمن استعدادات دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 للمرة الأولى في الوطن العربي.

وعقب انتهاء منافسات مونديال قطر سيتم تحويل إستاد لوسيل إلى وجهة مجتمعية تضمّ مدارس ومتاجر ومقاهي ومرافق رياضية.

وسوف يجري تفكيك مقاعد التحفة المعمارية البالغ عددها 80 ألفا والتبرع بها لصالح مشاريع رياضية.

ويرتكز الإستاد على أوعية الطعام والآنية التقليدية وغيرها من القطع الفنية التي استخدمت على مدى قرون في الوطن العربي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *