ar
الرئيسية / أخبار الجولف / طبرقة تحتضن البطولة العربية 41 للجولف و13 دولة في الموعد من بينها مصر

طبرقة تحتضن البطولة العربية 41 للجولف و13 دولة في الموعد من بينها مصر

تحتضن مدينة طبرقة البطولة العربية للجولف للرجال خلال الفترة المتراوحة بين 29 نوفمبر و 04 ديسمبر 2022.
وتستضيف تونس هذه التظاهرة العربية للمرة الرابعة منذ 2010.
وبعد ملاعب جولف سيتروس بالحمامات والقنطاوي بحمام سوسة و لاريزيدونس بقمرت تم الإختيار على ملعب لاسيغال بطبرقة الذي سيستضيف النسخة الواحدة والأربعين و ذلك في إطار مزيد التعريف بملاعب غولف الجمهورية التونسية وبمناطقها السياحية المتميزة.

وستجري هذه البطولة بمشاركة منتخبات 13 دولة هي : المملكة العربية السعودية و الإمارات و قطر والكويت والبحرين و عمان والعراق والأردن ولبنان وفلسطين و مصر و الصومال وتونس البلد المنظم , وذلك في انتظار التحاق ليبيا و تأكيد مشاركتها.

* رباعي المنتخب التونسي :

وضبطت اللجنة الفنية قائمة اللاعبين الذين سيذودون على الألوان التونسية في هذه الدورة.
وتضم القائمة الرباعي الذي كان حقق نتائج متميزة في الدورات والبطولات التي شارك فيها المنتخب التونسي في الفترة الأخيرة و آخرها البطولة الإفريقية للأمم بالقاهرة و التي تحصل في أعقابها المنتخب التونسي على المرتبة الرابعة و تضم ثنائي الخبرة الياس البرهومي قائد الفريق ورابح البدوي والثنائي الصاعد بهاء بولكمين و عزيز الدردوري المتوج بلقب البطولة العربية للأواسط التي احتضنتها الحمامات خلال شهر سبتمبر المنقضي.
ويشرف على تأطير الفريق التونسي المدرب حاتم ناصر والمعد الذهني مراد الجربي علاوة على نوفل شوشان المدير الفني للجامعة ورئيس الوفد التونسي في البطولة.

* اللقاء الإعلامي وحفل الإفتتاح يوم 29 نوفمبر :

وتقليديا تعقد اللجنة المنظمة اللقاء الإعلامي الخاص بالبطولة يوم الثلاثاء 29 نوفمبر على عين المكان بملعب غولف لاسيغال بطبرقة لتقديم آخر المستجدات والمعطيات والأرقام , وسيسبقه الإجتماع الفني للبطولة صباح نفس اليوم. وفي فترة بعد الظهر ستقام مراسم حفل افتتاح البطولة انطلاقا من الساعة الثانية والنصف . وسيخصص اليوم الموالي للحصص التدريبية للمنتخبات المشاركة قصد التعرف على الملعب والتأقلم مع خصوصياته , ثم تعطى ضربة بداية المنافسات يوم الخميس 01 ديسمبر لتستمر على امتداد أربعة أيام و إلى غاية يوم الأحد موعد حفل توزيع الجوائز والإختتام.

* اجتماعات الإتحاد العربي :

و على هامش هذه البطولة العربية للرجال الثانية التي يقيمها المكتب التنفيذي للإتحاد العربي منذ تجديده في ديسمبر 2021, سيعقد المكتب التنفيذي اجتماعه الدوري يوم الجمعة 02 ديسمبر لتقييم نشاط الإتحاد خلال السنة الماضية و إعداد برنامج أنشطته خلال الفترة المقبلة. ويسبق هذا الإجتماع اجتماع الجمعية العمومية بحضور نواب كافة الدول العربية لإستعراض رزنامة الأنشطة والبطولات القادمة وكذلك قصد المناقشة على مشروع النظام الأساسي الذي ينتظر تعديله.

وفيما يلي البرنامج الكامل للبطولة.

الإثنين 28 نوفمبر 2022
وصول الوفود المشاركة

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
الساعة 8: تدريبات الفرق
الساعة 9 : الاجتماع الفني لـــــــمديري الفرق و الحكّام
الساعة 12 : لقاء صحفي
الساعة 14و 30: حفل الافتتاح

الأربعاء 30 نوفمبر 2022
كامل اليوم : تدريبات الفرق

الخميس 01 ديسمبر 2022
الساعة 8: انطلاق البطولة

الجمعة 02 ديسمبر 2022
الساعة 8 : الجولة الثانية
الساعة 10: اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي

السبت 03 ديسمبر 2022
الساعة 8: الجولة الثالثة
الساعة 10: اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *